«بيونسيه» تتصدر شباك التذاكر العالمي بهذا الفيلم

مشاهير

«بيونسيه» تتصدر شباك التذاكر العالمي بهذا الفيلم.

تصدر الفيلم الموسيقي “عصر النهضة: فيلم النجمة بيونسيه” المركز الأول محققاً 21 مليون دولار من مبيعات التذاكر في أمريكا الشمالية، وفقاً لتقديرات دور السينما يوم أمس الأحد.

وهذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها فيلم خلال فترة ما بعد عيد الشكر وأوائل ديسمبر أكثر من 20 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع منذ 20 عامًا منذ فيلم “The Last Samurai”.

كتبت الفنانة بيونسيه وأخرجت وأنتجت فيلم “Renaissance” التي تركز من خلاله على جولة ألبومها الحائز على جائزة جرامي. تم عرضه لأول مرة في 2539 مسرحًا في الولايات المتحدة وكندا، بالإضافة إلى 94 منطقة دولية، حيث حقق 6.4 مليون دولار من 2621 مسرحًا.

وتراجع فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes إلى المركز الثاني في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة محققاً إيرادات قدرت بـ 14.5 مليون دولار.

واحتل فيلم “Godzilla Minus One” المركز الثالث في قوائم أمريكا الشمالية بمبلغ 11 مليون دولار من 2308 موقعًا – وهو أكبر افتتاح لفيلم أجنبي في الولايات المتحدة هذا العام.

وجاء فيلم “Trolls Band Together” في المركز الرابع في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة محققاً 7.6 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته المحلية إلى 74.8 مليون دولار.

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم Wish من إنتاج شركة ديزني، والذي انخفض بنسبة 62% عن نتائجه المخيبة للآمال في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، محققاً 7.4 مليون دولار من 3900 موقع.

وفي عطلة نهاية الأسبوع الثانية، حقق فيلم “نابليون” للمخرج ريدلي سكوت ما يقدر بنحو 7.1 مليون دولار من 3500 موقع.

وقد حقق الفيلم من بطولة Joaquin Phoenix حتى الآن 45.7 مليون دولار محليًا مقابل ميزانية قدرها 200 مليون دولار.