إبداعات أحمد فريد تضيء جاليري بيكاسو: بـ40 لوحة تحكي “حكاية النور”

مشاهير

إبداعات أحمد فريد تضيء جاليري بيكاسو: بـ40 لوحة تحكي “حكاية النور”.

افتتح الفنان التشكيلي أحمد فريد معرضه الفني الجديد “حكاية النور” في جاليري بيكاسو بمنطقة الزمالك، وسط حضور مميز لعدد من نجوم الفن والإعلام ومشاهير الفن التشكيلي. المعرض، الذي يعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي تجسد تمازج الروح والمادة، استقطب العديد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني.

وفي لقاء حصري مع نهال بدران لمجلة لايڤ، أكد أحمد فريد أن “حكاية النور” تجسد مشاهد مستوحاة من الروحانية والتأمل العميق، حيث يحاول من خلال كل لوحة أن يسرد قصة ترتبط بالروح والمادة، والبحث عن النور الداخلي في الحياة. وعبّر عن سعادته بحضور هذا الجمع الكبير من الفنانين والنقاد لمشاركة هذه اللحظة الفنية الخاصة.

وتابع ان المعرض يضم حوالي 40 لوحة فنية، حيث تتنوع الأعمال بين التجريدية والواقعية، مع تركيز واضح على الألوان الزاهية التي تعبر عن العطاء والنقاء الروحي. ومن بين اللوحات البارزة، لوحة “شجرة العطاء” التي تميزت بتفاصيلها الرمزية العميقة والتي لاقت إعجاب العديد من الحضور.

يستمر معرض “حكاية النور” حتى الخامس من أكتوبر المقبل، حيث يأمل أحمد فريد أن يساهم المعرض في توجيه رسالة إيجابية عن أهمية النور في حياتنا اليومية وتجسيد الأفكار الروحية من خلال الفن التشكيلي.

أسرة مجلة لايڤ تهنئ الصديق العزيز والفنان التشكليلي احمد فريد وتتمني له المزيد من النجاح والتقدم.