يوسف الشريف يغيب عن دراما رمضان 2025 رغم تعاقده على مسلسل جديد

مشاهير

يوسف الشريف يغيب عن دراما رمضان 2025 رغم تعاقده على مسلسل جديد

يستمر غياب الفنان يوسف الشريف عن منافسات دراما رمضان للسنة الرابعة على التوالي، رغم تعاقده مؤخراً على بطولة مسلسل جديد كان من المقرر عرضه في رمضان 2025.

تداولت الأخبار في الأيام الأخيرة أن الفنان يوسف الشريف سيشارك في دراما رمضان 2025. حيث أن يوسف الشريف قد تعاقد على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج صادق الصباح. ومع ذلك، تم تأجيل العمل، مما يعني استمرار غياب يوسف الشريف عن دراما رمضان 2025.

يوسف الشريف غائب عن الدراما التلفزيونية منذ ثلاث سنوات، وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل “كوفيد 25” الذي عرض في رمضان 2021. وضم العمل نخبة من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، وإسلام جمال. المسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال. كان الشريف يستعد للعودة إلى دراما رمضان هذا العام، إلا أن هذه العودة تأجلت إلى وقت لاحق.

في جانب آخر، أعلن الشريف عن عودته إلى السينما بعد غياب دام 7 سنوات، من خلال فيلم جديد بعنوان “ديربي الموت”، من إخراج أحمد نادر جلال. من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في أواخر عام 2024 بين مصر والسعودية. وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول منافسة رياضية مثيرة، تكشف الشخصيات خلالها عن خيوط مظلمة وجرائم غامضة.

بني آدم آخِر أعمال يوسف الشريف في السينما
قدّم يوسف آخر أعماله السينمائية في فيلم “بني آدم”، الذي عُرض عام 2018. الفيلم كان من فكرة الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال. شارك في بطولته نخبة من النجوم، من بينهم أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، محمود الجندي، خالد كمال، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، وأحمد طنجي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.

تدور أحداث فيلم “بني آدم” في إطار بوليسي تشويقي، حيث يعيش رجل الأعمال آدم حياة مزدوجة؛ فهو في الظاهر رجل أعمال ناجح، يعيش مع زوجته مي (دينا الشربيني) وابنه، بينما في الخفاء هو سارق محترف متورط في عمليات إجرامية، يقودها زعيم العصابة سيد شكري، المعروف بلقب “الأستاذ” (محمود الجندي). تتعقد الأمور عندما يحاول ضابط الشرطة ممدوح الشهاوي (أحمد رزق) الإيقاع به، مما يضع آدم في موقف حرج ويهدد استمرارية حياته المزدوجة.