تارا عماد تسأل الجمهور عن رأيهم فى دورها فى مسلسل “العودة”

مشاهير
تارا عماد

تارا عماد تسأل الجمهور عن رأيهم فى دورها فى مسلسل “العودة”

تخوض الفنانة تارا عماد تجربة جديدة فى عالم الدراما،بالمشاركة فى مسلسل “العودة” الذى يعرض حاليا، وتظهر تارا عماد بشخصية “كيان” الفتاه الصعيدية التى تواجه اﻷزنات وتسعى للتغلب عليها فى إطار تشويقى.

ومن جانبها حرصت الفنانة تارا عماد عن أخذ آراء محبيها وجمهورها، حول شخصية “كيان” والمواقف التي اتخذتها خلال أحداث العمل، حيث نشرت صورة من أحد مشاهدها بالمسلسل عبر حسابها  على “إنستغرام”، وكتبت قائلة: “كيان من مسلسل العودة.. احب اوي اسمع منكوا رأيكوا ايه لحد دلوقتي في كيان وفي شخصيتها ومواقفها”.

يضم “العودة” عدداً كبيراً من الفنانين منهم شريف سلامة، حمزة العيلي، وليد فواز، تامر نبيل ، ومن إخراج أحمد حسن، ومن تأليف أمين جمال.

والجدير بالذكر، أن تارا عماد كان لها مشاركة في موسم أفلام الصيف من خلال فيلم “بيت الروبي”، حيث لفتت الأنظار لها من خلال شخصية “بهيرة”، وهي الزوجة التي لديها هوس بالسوشيال ميديا بعد أن أصبحت من مشاهير هذا العالم لتنال في النهاية لقب “البلوغر”، الذي سبب لها العديد من المشاكل خاصةً بعد الخلافات التي دخلت فيها مع المحيطين بها بسبب هذا الأمر.

“بيت الروبي” ضم عدداً آخر من النجوم؛ منهم النجمة اللبنانية نور، الفنان كريم عبد العزيز، الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد عبد الرحمن “توتا”، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

كما كانت آخر مشاركات تارا  في الأعمال الدرامية، من خلال مسلسل “الصندق” الذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية “عالية” وهي فتاة تواجه أزمة كبيرة، خاصةً عقب إصابتها بمرض تصلب الأعصاب الضموري الذى يهاجم الخلايا العصبية في المخ ويُفقد الإنسان تدريجياً القدرة على التحكم في جميع عضلاته.

مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.
آخر مشاركات تارا عماد السينمائية

تارا عماد (11 مايو 1993 -) ممثلة وعارضة أزياء مصرية.بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكرة، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت وهى في سن السابعة عشر في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.