أعرف متى ينتهى تصوير مسلسل العودة

مشاهير

أعرف متى ينتهى تصوير مسلسل العودة

كشف الفنان شريف سلامه فى لقائه ببرنامج شو تايم على شاشه cbc عن اقتراب انتهاء تصوير مسلسل العودة المقرر عرضه فى الفترة المقبله، وإنه ينتمى إلى دراما الصعيد وتدور أحداثه فى إطار رومانسى و تشويقى.

وأكد على اقتراب انتهاء تصوير مسلسل العودة الذى تدور أحداثه حول قضية هامة من قضايا صعيد مصر وهي قضية التنقيب عن الذهب والآثار، حيث يدور معظم أحداث العمل في قرية تابعه لمدينة الأقصر.

يتكون مسلسل العودة من 30 حلقة، والمسلسل من بطولة شريف سلامه، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد والى وفتوح أحمد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال و محمد فضل و أحمد أبو زيد وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية وإشراف عام مصطفى العوضى والمنتج الفنى أحمد عبد العزيز

من ناحية أخرى، يشارك الفنان شريف سلامة في بطولة مسلسل «ورق التوت»، إلى جانب عدد آخر من الفنانين من بينهم أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد على، جمال عبدالناصر، نور النبوي، سلوى محمد على. تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.