رئيس Disney يوضج سبب فشل فيلم The Marvels

مشاهير

رئيس Disney يوضج سبب فشل فيلم The Marvels.

يعتقد الرئيس التنفيذي يشركة ديزني بوب إيغر أنه يعرف أحد الأسباب التي جعلت أحدث أفلام عالم مارفل السينمائي، The Marvels من ديزني، مخيباً للآمال في شباك التذاكر: عدم وجود عدد كافٍ من المدراء التنفيذيين في موقع التصوير.

وفي حديثه خلال قمة NYT Dealbook يوم أمس الأربعاء، أجرى إيغر مقابلة واسعة النطاق ناقش فيها عودته كرئيس تنفيذي، والفترة الصعبة التي وجدت ديزني نفسها فيها، وفيما يتعلق بتراجع Marvel Studios في شباك التذاكر الذي كان نجاحها فيه أمراً مسلماً به سابقاً، كرر إيغر تركيزه على الجودة أكثر من الكمية، وهو أمر تحدث عنه عدة مرات من قبل.

وقال : “الجودة تحتاج إلى الاهتمام.. لا تحدث عن طريق الصدفة. والكمية، في حالتنا، تضعف الجودة”.

مع The Marvels على وجه الخصوص، قال إيغر إن جزءاً من سبب فشله هو أنه تم تصويره أثناء جائحة كوفيد-19، وبالتالي “لم يكن هناك قدر كبير من الإشراف على موقع التصوير، إذا جاز التعبير، حيث لدينا مدراء تنفيذيين يراقبون جيداً ما يتم إنجازه يوماً بعد يوم بعد يوم”.

وأضاف: “أود أن أقول، في الوقت الحالي، إن أولويتي الأولى هي مساعدة الاستوديو على التغير من الناحية الإبداعية”.

شهد فيلم The Marvels افتتاحية مخيبة للآمال مع 47 مليون دولار في وقت سابق من هذا الشهر، وهي أقل افتتاحية على الإطلاق بين أفلام عالم مارفل السينمائي.

هناك عدد من الأسباب التي يجب الإشارة إليها لذلك (ومن المحتمل أن يكون الواقع مزيجاً منها جميعاً): الأول هو الصراع الشامل الذي شهدته أفلام الأبطال الخارقين في عام 2023، وعدم وجود جولة صحفية وسط إضراب الممثلين المستمر آنذاك، وغير ذلك الكثير. ولم يكن عدم تدخل الشركات هو التفسير الأول للمحللين.