بعد النجاح الساحق لفيلمي Barbie و Openheimer | سيتم انتاج فيلم يمزج الفيلمين بشكل مختلف

مشاهير

بعد النجاح الساحق لفيلمي Barbie و Openheimer | سيتم انتاج فيلم يمزج الفيلمين بشكل مختلف.

جلب النجاح الكبير لفيلمي Barbie و Openheimer أرقامًا كبيرة لكلا الفيلمين، جمعت باربي إيرادات بقيمة أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر، في حين حققت الدراما الملحمية أوبنهايمر أكثر من 600 مليون دولار.

كان تأثير هذه الظاهرة قويًا جدًا لدرجة أن مخرج أفلام مستقل يقوم الآن بإنشاء فيلم لباربنهايمر – Barbenheimer، بشكل مستقل عن طاقم الممثلين الأصليين.

اعترف تشارلز باند، أسطورة أفلام الدرجة الثانية الشهيرة، مؤخرًا كيف يهدف مشروعه الجديد إلى الاستفادة من نجاح باربي وأوبنهايمر.

وعلى الرغم من غرضه التجاري، إلا أنه يرى فيه فرصة لمزج العوالم المميزة للفيلمين بروح الدعابة. أعلن تشارلز يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 عن فكرة صناعة الفيلم.

“هذا صحيح بنسبة 100 بالمائة.. ولكنها أيضًا فرصة للاستمتاع بالاقتران الغريب بين هذين الفيلمين والمزيج بين أجواء باربي وظلام أوبنهايمر. إذا قمت بمزج ذلك معًا، فستتاح لك فرصة كبيرة للفكاهة السوداء”.

بالإضافة إلى ذلك، ناقش أيضًا حبكة الفيلم وكيف يهدف إلى تلخيص جوهر كلا الفيلمين.

قال تشارلز باند، أن الفيلم يدور حول الدكتور بامبي جيه باربنهايمر. بامبي هي دمية عالمة من عالم طوباوي يسمى دولتوبيا. تتبع المؤامرة مشاهدتها لسوء معاملة الدمى من قبل أطفال البشر. يؤدي هذا إلى تطرف الدكتور باربنهايمر، الذي يقرر بعد ذلك بناء قنبلة نووية لتدمير البشرية. والملخص الرسمي للفيلم كما يلي:

“في أعماق دولسفيل، تقوم مجموعة من الدمى النسائية – بقيادة الدكتور باربنهايمر اللامع – ببناء قنبلة ذرية. مهمتهم؟ إسقاط النظام الأبوي مرة واحدة وإلى الأبد!”

وينص كذلك على: “ولكن مع تضخم المعركة بين الجنسين، هل سينتهي الأمر بباربنهايمر ومجموعتها من الجميلات إلى الانفجار أكثر مما تفاوضوا عليه؟، تندلع الكوميديا والدراما والحركة وهرمجدون في أحدث فيلم خيالي مرعب لفول مون، باربنهايمر!”
الفيلم عبارة عن مزيج ساخر من المشاعر المأخوذة من أفلام باربي وأوبنهايمر، حيث يمزج بين خفة القلب والفكاهة السوداء، علاوة على ذلك، يتم بيع الفيلم حاليًا في سوق الأفلام الأمريكية ومن المتوقع أن يبدأ إنتاجه العام المقبل.