هل هناك خلاف بين النجمة شاكيرا وروزاليا أم أنها شائعات؟

مشاهير

هل هناك خلاف بين النجمة شاكيرا وروزاليا أم أنها شائعات؟

العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني دائماً ما نرى حالة من الود والتفاهم والانسجام تجمعهم، وهو ما يبدو واضحاً من خلال دعمهم لبعضهم البعض في حفلاتهم وعروضهم الموسيقية أو السينمائية.

حيث تجمع الصداقة بين الكثير منهم، ولكن على الجانب الآخر؛ فقد تجمع الخلافات والمنازعات بين عدد آخر من المشاهير.

وفيما يبدو أنّ هناك نزاعاً ناشئاً في عالم الموسيقى بين المطربتيين النجمة شاكيرا وروزاليا.. ويبدو أن هذا الخلاف لا ينبع من الطرفين، بل من إحداهما فقط، فوفقاً للتقارير -نشرها موقع Marca الإسباني- يُشاع أن شاكيرا ليست من محبي الفنانة الإسبانية المشهورة روزاليا، التي ارتقت بشهرتها في السنوات الأخيرة.

وقال الصحفي أليكس رودريغز في برنامج “Vamos a Ver” على القناة التلفزيونية Telecinco: “تُعجب روزاليا بشاكيرا، ولكن النجمة الكولومبية تكرهها”.

الأسباب المحتملة وراء الخلاف

يُقال إن أحد الأسباب المحتملة لكره الفنانة شاكيرا لروزاليا هو أن الأخيرة قد قامت بالاستعانة بمدير أعمال شاكيرا، وقد يعود السبب في اختيار روزاليا لنفس مدير أعمال شاكيرا إلى خبرته الواسعة.

نشأ الجدل الدائر حول هذا الخلاف بعد تكهنات بوجود تعاون محتمل بين النجمة الكولومبية وروزاليا، حيث بدأت هذه الشائعات عندما نشرت روزاليا صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وهي تعرض أسطوانات النجمة الكولومبية في أحد متاجر التسجيلات في لوس أنجلوس بجانب أسطواناتها.

الجدير بالذكر أن روزاليا تعاونت بالفعل مع العديد من الفنانين اللاتينيين، بمن في ذلك أوزونا، الذي عمل أيضاً مع النجمة الكولومبية في “Monotonia”، هذا بالإضافة إلى تعاونها مع عدد آخر من الفنانين مثل جي بالفين، باد باني وشريكها السابق راو أليخاندرو.