بداية الانفصال رسمياً.. بن أفليك ينقل متعلقاته من منزله

مشاهير

بداية الانفصال رسمياً.. بن أفليك ينقل متعلقاته من منزله.

افليك هو ممثل ومخرج أمريكي شهير، وُلد في عام 1972. اشتهر بأدواره في أفلام مثل “Good Will Hunting” و”Armageddon” و”Batman v Superman: Dawn of Justice”. كممثل، حصل على جوائز متعددة من بينها جائزة أوسكار كأفضل سيناريو أصلي عن فيلم “Good Will Hunting” الذي كتبه مع صديقه مات ديمون. وبصفته مخرجًا، قاد أفلامًا ناجحة مثل “The Town” و”Argo”، الأخيرة التي فازت بجائزة أوسكار أفضل فيلم.

يوم تلو الآخر تتطور علاقة جينيفر لوبيز وافليك ويزيد البعد، وتتأكد الشائعات التي تتمحور حول انفصالهما حالياً واتجهاهما للطلاق. فبعد أن قررا بيع منزل الزوجية وانتقال جينيفر لوبيز لقضاء إجازتها في إيطاليا بدون بن أفليك بينما قضى هو هذه الأيام مع أبنائه، ورد تقرير من مجلة People يفيد أن أفليك يقوم بجمع متعلقاته من منزل الزوجية الذي لم يتم بيعه حتى الآن بينما هو معروض للبيع فقط.

افليك ينسحب من حياته الزوجية مع جينيفر لوبيز

تتجه علاقة بن افليك وجينيفر لوبيز للأسواء، فبعد أن أفادت العديد من التقارير أن الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك يعيشان منفصلين في لوس أنجلوس، قال مصدر لمجلة PEOPLE، إن بن أفليك ينقل أمتعته وجميع أغراضه من منزله المشترك مع جنيفر لوبيز، في بيفرلي هيلز، وذلك قبل عودة لوبيز من رحلة أخيرة إلى أوروبا.

يقول مصدر آخر: “لا يزال “بن” يعيش في شقة برينتوود المستأجرة. كما أنه يقضي بعض الوقت مع أطفاله”.

جينيفر لوبيز وبن أفليك يركزان على العمل والعائلة
بينما تزداد الأقاويل حول علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، لم يؤكد أي منهما الانفصال، لكن ما يظهر واضحاً أن كلاً منهما يركز على العمل والعائلة، وظهر ذلك عندما شاركت لوبيز زوجها حضور الاحتفال بتخرج ابنته في المدرسة. وشاركت لوبيز تهنئة يوم الأب لأفليك عبر قصصها على إنستغرام في 16 يونيو.

بن افليك يتحدث عن التعايش مع شهرة جينيفر لوبيز

حلَّ النجم العالمي ضيفاً ببرنامج الحوار الكوميدي Peacock بعنوان “Hart to Heart”، مع المضيف الممثل كيفن هارت. وفي حلقة البرنامج تحدث عن نواحٍ عديدة في شخصيته، وكذلك عن زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

تحدث عن شهرة لوبيز ومقارنتها بشهرته، ومدى تأثيرها على معجبيها. وقال افليك لهارت: “إنها مشهورة جداً. والناس يحبونها، وهي تمثل حقاً شيئاً مهماً للناس. أما معي يقول الناس: مرحباً، أنا أحب فيلمك”، وأشار إلى أنه عند رؤية لوبيز يصيح الناس بشكلٍ مذهل.

أثناء اللقاء، روى افليك تجربة قام بها هو ولوبيز، حيث قاما بجمع أبنائهما (توأم لوبيز؛ ماكس وإيمي البالغان من العمر 16 عاماً، بالإضافة لأبناء أفليك؛ فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً)، وقرروا التوجه لنيويورك لحضور مسرحية، وكانت حركة المرور في تايمز سكوير مزدحمة، فاضطروا للخروج من السيارة والسير لمكان العرض، ولم يأخذوا في الاعتبار الحماس الذي قد يولده سير لوبيز في الشارع مع خمسة أطفال في الأماكن العامة، فهذا ما جعل الأشخاص حتى السياح يتتبعونهم في الشارع ويسيرون وراءهم.