أحلام تهنئ أنغام بنجاح حفلها الأخير في جدة عبر موقع ‘إكس’

مشاهير

أحلام تهنئ أنغام بنجاح حفلها الأخير في جدة عبر موقع ‘إكس’

في لفتة تعكس روح المحبة والدعم بين الفنانين، وجهت النجمة الإماراتية أحلام رسالة تهنئة إلى زميلتها الفنانة المصرية أنغام، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته الأخيرة في حفلتها الأخيرة التي أقيمت في جدة. فقد أثنت أحلام على الأداء الرائع لأنغام من خلال حسابها الشخصي على موقع “إكس”، معبرة عن إعجابها الكبير بالحفل الذي أضاء مسرح عبادي الجوهر.

وجهت النجمة الإماراتية أحلام رسالة تهنئة إلى الفنانة المصرية أنغام بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته الأخيرة في حفلها الأخير بجدة، الذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر.

أحلام مهنئةً أنغام: كل مرة تثبت بأنها صوت مصر
هنأت الفنانة أحلام النجمة أنغام على نجاح حفلتها الأخيرة في جدة عبر حسابها الشخصي على موقع “إكس”، حيث كتبت أحلام: “فنانة كبيرة كل ثانية ودقيقة تحافظ على تاريخها الكبير”.

وأكملت احلام: “الطبيعي وصولها لهذي المكانة، وكل مرة تثبت أنها صوت مصر اللي كلنا نفخر به. أنغام بحبك أوي. حفل رائع كأنتِ أنغامنا”.

حفل أنغام بجدة

كانت النجمة أنغام قد أحيت مساء الجمعة الماضي، الحفل الذي أُقيم تحت عنوان: “صوت مصر”، وقدّمت به مجموعة من أغاني ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، ومنها: “هو أنت مين”، و”إيه الأخبار”، و”أسكت”، و”بقا لك قلب”، و”موافقة”، و”كان بريء”، و”القلوب أسرا”، و”موافقة”، و”ماكنش وقته”، و”بنعمل حاجات”، وغيرها من الأغاني، وقد حقق الحفل نجاحاً كبيراً.

آخر أعمال أحلام
أحيت النجمة احلام مؤخرًا حفلاً غنائيًا مميزًا مع النجمة نوال الكويتية على مسرح محمد عبده في الرياض. جاء هذا الحفل ضمن فعاليات جولة المملكة المرتبطة بكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظر إقامته في السعودية.

في المقابل، أصدرت الفنانة احلام مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “رضاج يا دبي” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”. وقد خصصت هذه الأغنية لوطنها الإمارات تعبيرًا عن حبها العميق لهذا البلد. الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، وقد قام أحمد الهرمي بتلحينها. وتبدأ كلماتها بـ: “رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين”.