مروان خورى يحيى حفله الغنائى ب موازين.. وسط تفاعل كبير من الجمهور 

مشاهير

مروان خورى يحيى حفله الغنائى ب موازين.. وسط تفاعل كبير من الجمهور

مروان خورى

أحيا الفنان اللبناني مروان خوري بالأمس حفلاً غنائياً كبيرًا والذي جاء ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى في المغرب، وخلال الحفل قدم الفنان مروان خوري مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية كما قدم ايضا خلال الحفل أحدث أغانيه “خد الغمرات”.

مروان خوري يعزف على البيانو ويُمازح الجمهور خلال الحفل
وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً جدًا من الجمهور مع الفنان مروان خوري حيث تفاعلوا معه من خلال أغانيه ما بين الأغانى القديمة و الحديثة، كما شهد الحفل عزف مروان خوري لأكثر من أغنية على البيانو وسط حالة من التفاعل والتصفيق الكبير من الجمهور .
كما حرص ايضًا الفنان مروان خوري خلال الحفل على ممازحة الجمهور من خلال حديثه عن أن هُناك البعض منهم متفاعلون مع الغناء ويرددون معه وآخرون يفضلون الصمت، كما ظهر الفنان مروان خوري وهو يحمل علم المغرب على كتفه أثناء غنائه على المسرح.

 

أنغام بحفل افتتاح الدورة الـ19 من مهرجان موازين للموسيقى

و يُذكر أن الفنانة المصرية أنغام كانت قد افتتحت فعاليات الدورة التاسعة عشرة لـ مهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب مساء الجمعة الماضية 21 يونيو الجاري، كما شهد المهرجان إقامة عددًا كبيرًا من الحفلات لعدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والذي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً واستقبالًا حارًا من مُحبينها وجمهورها الكبير.

وكانت قد أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ايضًا حفلاً غنائياً يوم الإثنين الماضي 24 يونيو ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وفور صعودها على المسرح استقبلها الجمهور استقبالاً كبيراً عبّروا من خلاله عن حبهم الشديد لها؛ فلم تتمالك هيفاء دموعها بعد صعودها على المسرح وبكت تأثُّراً بهذا الإستقبال الحار، وخلال الحفل حرَصت هيفاء وهبي على أن تقدّم تحية خاصة للجمهور، وأكدت على سعادتها واعتزازها بالتواجد في دولة المغرب ومع مُحبينها.

أحيا الفنان اللبناني مروان خوري بالأمس حفلاً غنائياً كبيرًا والذي جاء ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى في المغرب، وخلال الحفل قدم الفنان مروان خوري مجموعة من أشهر أغانيه الرومانسية كما قدم ايضا خلال الحفل أحدث أغانيه “خد الغمرات