بعيداً عن أضواء السينما | كريستيان بيل يحقق حلمه

مشاهير

بعيداً عن أضواء السينما | كريستيان بيل يحقق حلمه.

عبّر الممثل كريستيان بيل عن سعيه لمساعدة المحتاجين في الحياة الواقعية وشارك في وضع حجر الأساسي لبناء دار رعاية للأطفال المشردين.

وكشف صاحب شخصية “باتمان” أنّ هذا المشروع كان حلماً يراوده منذ 15 عاماً، خلال تصوير آخر أجزاء باتمان في شوارع مدينة كاليفورنيا، حين كان يرى الأطفال المشرّدين يعانون في الطرقات.

وفي تصريح نقلت تفاصيله مجلة “ديدلادين” أشار إلى أن هذه القضية ذات أهمية خاصة بالنسبة إليه، لأنّ ولاية لوس أنجلوس التي ينتمي إليها، يتركز فيها الأطفال المشردين مقارنة بالولايات الأخرى. وأكد أنه لطالما كانت الرعاية البديلة دائماً قضية مهمة بالنسبة إليه، في ظل علمه بوجود عدد كبير من حالات اليُتم في الولايات المتحدة والعالم، وكان هدفه إحضارهم إلى كاليفورنيا، ورعايتهم من الضياع.

أوضح أنه لم يكن يظن أن المشروع سيستغرق 15 عاماً ليبصر النور، وكلما مرت السنوات كلما ألهمته أبوّته وتجاربه الخاصة أهمية المثابرة والإصرار على تحقيق المشروع مهما طال الوقت، كاشفاً أن أولى أبوابه سيفتح في أبريل 2025.

والمشروع عبارة عن مجمّع رعاية أطفال جديد في مدينة بالمديل، في ولاية كاليفورنيا.

ومن المقرر أن يتكوّن المجتمع، الذي يعطي الأولوية لإبقاء الإخوة والأخوات معاً، من 12 دار رعاية ومركزاً مجتمعياً مساحته 650 متراً مربعاً.

وذكر مصدر مطلع لمجلة “ديدلاين” أنّ الهدف من المشروع هو توفير نموذج بديل للرعاية من خلال إعطاء الأولوية لإبقاء الإخوة والأخوات معاً.

كما سيقدم المشروع خدمات صحية وتعليمية لكل الأطفال الذين يعيشون في المجتمع المحلي.

يٌذكر أن آخر أعمال الفنان الفنان كريستيان بيل الممثل الحائز أوسكار 2011 عن فيلم “المصارع”.