هذا الفيلم يتصدر شباك التذاكر العالمي | تفاصيل 

مشاهير

هذا الفيلم يتصدر شباك التذاكر العالمي | تفاصيل.

مع عدم وجود إصدارات جديدة في الجدول الزمني، تصدر فيلم The Beekeeper بطولة جيسون ستاثام في أسبوعه الثالث شباك تذاكر أمريكا الشمالية، وحصل الممثل جيسون ستاثام، على 7.4 مليون دولار ليحتل المركز الأول.

وفقًا لتقديرات الاستوديو، وانخفضت إيرادات الفيلم بنسبة 14٪ فقط عن عطلة نهاية الأسبوع السابقة ليصل إجماليه المحلي إلى 42.3 مليون دولار. وعلى المستوى العالمي تجاوزت 100 مليون دولار.

وجاء الفيلم الغنائي “Mean Girls” من إنتاج شركة باراماونت، والذي وصل أيضًا إلى عطلة نهاية الأسبوع الثالثة له، في المركز الثاني بإيرادات بلغت 7.3 مليون دولار. وحقق حتى الآن 60.8 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

وفي المركز الثالث، أضاف فيلم Wonka إيرادات بلغت 5.9 مليون دولار، في عطلة نهاية أسبوعه السابعة، حيث اقترب الفيلم الموسيقي بقيادة تيموثي شالاميت من 200 مليون دولار محليًا.

ويبلغ حاليًا 195.2 مليون دولار في أمريكا الشمالية و552 مليون دولار على مستوى العالم.

وجاء في المركز الخامس فيلم Migration مع 5.1 مليون دولار، وهو ما دفعه إلى أكثر من 100 مليون دولار محليًا، والفيلم الكوميدي الرومانسي من شركة “Anyone But You”، مع 4.8 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 71.2 مليون دولار.

وكانت هذه أول عطلة نهاية أسبوع لمشاهدة الأفلام بعد ترشيحات الأوسكار. في حين أن العديد من كبار المتنافسين متاحون بالفعل للمشاهدة في المنزل، بما في ذلك “Oppenheimer” و”Barbie” و”Killers of the Flower Moon” و”The Holdovers”، إلا أن العديد من الأفلام التي لا تزال في دور العرض حصلت على دعم كبير من الضجيج.

حصل فيلم “American Fiction” من إنتاج شركة أمازون وشركة MGM، والذي تم ترشيحه لخمس جوائز، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل ممثل لجيفري رايت، على زيادة بنسبة 65% في أسبوعه السابع، مع 2.9 مليون دولار من مبيعات التذاكر.

وحصل فيلم “Poor Things” ، الذي تم ترشيحه لـ 11 جائزة أوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثلة لإيما ستون، على زيادة بنسبة 43٪ مقارنة بعطلة نهاية الأسبوع الماضية مع ما يقدر بنحو 3 ملايين دولار.