خيانة من أعز صديقاتها.. تفاصيل جديدة حول انفصال شاكيرا وبيكيه

مشاهير

خيانة من أعز صديقاتها.. تفاصيل جديدة حول انفصال شاكيرا وبيكيه.

علاقة شاكيرا وبيكيه كانت من أكثر القصص الملهمة في غالب الحب والرومانسية التي تغطي على كل المشاكل التي في الحياة، حيث بالرغم من فارق السن الكبير بينهم ولكن كانوا قادرين على تكوين أسرة والتفاهم على مدار 12 عام.

ولكن في خلال العام الماضي، حدث شئ كان صادم لكل محبيهم، وهو إعلان شاكيرا عن انفصالها عن بيكيه، على أثر خيانته لها مع شابة عشرينية.

وبعد كثير من الاشاعات حول أسباب الانفصال الحقيقة، وهل هذا هو السبب ام لا، يظهر الآن تقارير أخرى حول الموضوع، بدخول صديقة شاكيرا المفضلة فيها.

وقد إشارات العديد من التقارير الإعلامية الجديدة، أن كلارا شيا (الفتاة العشرينية)، لم تكن هي سبب الإنفصال الحقيقي.

السبب الحقيقي لانفصال بيكيه وشاكيرا

وفقاً للبرنامج التلفزيوني الإسباني Socialité المذاع على القناة الإسبانية Telecinco، يُزعم أن بيكيه خان Shakira مع صديقتها آنا كايزر، وهي مدربة لياقة بدنية مشهورة ساعدت شاكيرا في الاستعداد لعرضها في نهاية الشوط الأول في Super Bowl لعام 2020. ووفقاً للبرنامج، فإن بيكيه خان Shakira قبل عامين من بدء علاقته الرومانسية مع شيا.

وبحسب ما ورد علمت Shakira بالأمر من خلال إحدى الموظفات التي شعرت بالأسف عليها. لذا إذا كانت هذه الادعاءات صحيحة، فستكون هذه ضربة قاسية لشاكيرا من صديقتها.

علاقة آنا كايزر بـ Shakira

تجمع كايزر و Shakira علاقة ممتدة منذ سنوات. في عام 2015، نشرت كايزر على فيسبوك أنها كانت في برشلونة تستعد للرقص مع شاكيرا. وفي 15 يناير 2022، شاركت مقطع فيديو يظهر وقت تحضيرهما لمباراة السوبر بول، وهو مثبت على صفحتها.

في العام الماضي، في يوليو 2023، شاركت كايزر منشوراً لطيفاً مخصصاً Shakira على فيسبوك، قالت فيه: “عندما التقيت Shakira لأول مرة، كانت قوية الإرادة بشكل لا يصدق. وفي أكثر من مناسبة وجدت نفسي جالسة خارج استوديو التسجيل الخاص بها حتى الساعة الواحدة صباحاً في انتظارها لممارسة تمرينها.

جديراً بالذكر أن Shakira لا تزال تتابع كايزر، ولم يؤكد أو ينفِ أحد هذه الاتهامات.