الرياض تستقبل مشاهير هوليوود ضمن فعاليات Joy Awards 2024

مشاهير

الرياض تستقبل مشاهير هوليوود ضمن فعاليات Joy Awards 2024.

المملكة العربية السعودية هي محط أنظار العالم في السنين الأخيرة، لما تقدمه من حفلات واحتفالات ومراكز ترفيه تجذب كل الأنظار لها.

وبعد وقت قليل جدا، تستضيف الرياض حفل ضخم يحضره للعديد من نجوم العالم وهو حفل توزيع الجوائز Joy Awards في نسخته الرابعة.

ويأتي ذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يستضيف فيه كل الشخصيات الرياضية والمشاهير في مجال الفن والدراما والسينما على مستوي العالم والوطن العربي.

ولقد وصل الرياض العديد من النجوم والمشاهير العربية من ممثلين وإعلاميين وشخصيات مشهورة، بالإضافة لنجوم هوليوود والعالم، الذي تم توجيه لهم دعوة لحضور الحفل.

المشاهير في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ

شارك الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ عبر إنستغرام، ترحيبه بضيوف حفل حفل صناع الترفيه JOY Awards الليلة، حيث قام باستقبال كلٍّ من الفنان العالمي أنتوني هوبكنز، عازف البيانو لانغ لانغ، الملاكم والممثل جون سينا، والممثل الفرنسي جان رينو.

كما شارك المستشار تركي آل الشيخ مقطعي فيديو للنجم أنتوني هوبكنز وهو يعزف مقطوعة موسيقية على البيانو، مصحوباً بتعليق جاء فيه: “يا لها من ليلة لا تُنسى معك يا سيدي، ومن دواعي سروري الاستماع إلى عزفك على البيانو الذي كان مملوكاً سابقاً لعازف البيانو الأعظم فلاديمير هورويتز”. أما مقطع الفيديو الثاني فكان لعازف البيانو لامغ لانغ.

حفل توزيع جوائز Joy Awards

في هذا الحدث الضخم الذي يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، والذي يتضمن عروضاً ومراسم متنوعة، يترشَّح أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة.

ويتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت لعدّة جوائز مختلفة ضمن 5 فئات، هي: السينما والموسيقى والمؤثرون الاجتماعيون والرياضة والمسلسلات الدرامية، ويُرشّح لكل جائزة 4 مرشّحين.