من أجل الموافقة على عرضه | إعادة مونتاج مشهد صادم من فيلم Poor Things

مشاهير

من أجل الموافقة على عرضه | إعادة مونتاج مشهد صادم من فيلم Poor Things.

مشهدًا واحدًا من فيلم Poor Things للنجمة إيما ستون، أثبت أنه أكثر من اللازم بالنسبة للمجلس البريطاني لتصنيف الأفلام، الذي أصر على ضرورة تحرير التسلسل المعني إذا تم إصداره في المملكة المتحدة.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون قصة Poor Things، يتمحور الفيلم حول شخصية إيما ستون بيلا باكستر، وهي امرأة تموت ويتم إعادتها إلى الحياة على يد عالم فرانكنشتاين، باستخدام دماغ طفل.

وعلى مدار الفيلم، تنطلق في رحلة لاكتشاف العالم ونفسها، يتضمن ذلك الكثير من الجنس.

في نهاية الفيلم، بعد أن خسرت كل أموالها في مغامراتها، انتقلت بيلا إلى باريس حيث أصبحت عاملة في الجنس.

في هذه المرحلة من الفيلم، يتم عرض مونتاج لبيلا وعملائها، ومن بينهم رجل يريد ممارسة الجنس معها أمام أبنائه من أجل تعليمهم عن الجنس.

وكان هذا هو التسلسل الذي اعترض عليه المجلس البريطاني لتصنيف الأفلام، مشيرًا إلى أنه لكي يحصل Poor Things على تصنيف +18، يجب تغيير هذا المشهد.

وقال المجلس على موقعه عبر الإنترنت: “أبلغنا الموزع أنه من المحتمل أن نصنف الفيلم +18 بشرط إجراء تغييرات على مشهد قصير واحد يصور النشاط الجنسي في وجود الأطفال”. “لكي يتوافق مع قانون حماية الأطفال لعام 1978.

وأضاف: «عندما قدم الموزع الفيلم للتصنيف الرسمي، تم إعادة مونتاج المشهد، وتمكنا من تصنيف».

كان الفيلم من بين الفائزين الكبار في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث حصد جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، بالإضافة إلى فوز أفضل ممثلة لإيما ستون.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Poor Things في المملكة المتحدة يوم غد الجمعة 12 يناير.