هذا الفيلم يحقق ثاني أفضل افتتاحية في شباك التذاكر الأمريكي لعطلة عيد الميلاد

مشاهير

هذا الفيلم يحقق ثاني أفضل افتتاحية في شباك التذاكر الأمريكي لعطلة عيد الميلاد.

حقق فيلم (اللون الأرجواني، The Color Purple) ثاني أفضل افتتاحية في شباك التذاكر الأمريكي في يوم عيد الميلاد على الإطلاق حيث وصلت مبيعات التذاكر إلى 18.15 مليون دولار.

لا يسبق فيلم The Color Purple سوى فيلم Sherlock Holmes لعام 2009، والذي حقق 24.60 مليون دولار في عيد الميلاد ذلك العام.

وهذا يعني أنه كسب أكثر من فيلم Les Miseralbes الذي حصد 18.11 مليون دولار، و Daddy’s Home الذي حصد 15.70 مليون دولار، و Unbroken الذي حصد 15.43 مليون دولار.

وبالمقارنة مع شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشمالية، يحتل The Color Purple الآن المركز الثالث خلف Wonka الذي حقق 28.35 مليون دولار و Aquaman and the Lost Kingdom الذي حقق 38.30 مليون دولار.

وكان مبلغ 18.15 مليون دولار كافياً لتراجع Migration مع 17.81 مليون دولار و Anyone But You مع 8.05 مليون دولار لمرتبة لكل منهما.

يذكر أن The Color Purple هو فيلم موسيقي مقتبس عن رواية أليس ووكر التي تحمل الاسم نفسه من عام 1982.

تحكي الرواية قصة امرأة أمريكية من أصل أفريقي تعيش في الجنوب خلال أوائل القرن العشرين. تم تحويله لأول مرة إلى فيلم في عام 1985 مع المخرج ستيفن سبيلبرغ والنجوم ووبي غولدبرغ، داني غلوفر، أوبرا وينفري، مارغريت أفيري، أدولف سيزار.

يأتي هذا الفيلم الجديد المقتبس من إخراج بليتز بازاول وبطولة فانتازيا بارينو، تاراجي بي هينسون، دانييل بروكس، كولمان دومينغو، كوري هوكينز، هالي بيلي، فيليسيا بيرل مباسي، سيارا، وجون باتيست.