هل تكون ميغان ماركل بديلة للأميرة ديانا ؟

مشاهير

هل تكون ميغان ماركل بديلة للأميرة ديانا ؟

من المحتمل أن تحصل ميغان ماركل على دور رئيسي في الجزء الثاني من فيلم ناجح، مع احتمال عودة دوقة ساسكس إلى التمثيل، في وقت ما في المستقبل.

واشتهرت دوقة ساسكس ميغان ماركل كممثلة قبل أن تتزوج من العائلة المالكة البريطانية في عام 2018. وقد لعبت ميغان دور راشيل زين في الدراما القانونية الناجحة Suits لمدة 7 مواسم من عام 2011 حتى عام 2018.

والآن، بعد تنحي الدوقة وزوجها الأمير هاري عن منصبيهما كعضوين عاملين بارزين في العائلة المالكة في عام 2020، يُعتقد أن ميغان يمكنها العودة إلى عالم النجومية، من خلال العمل في التمثيل من جديد.

وعندما تزوجت ميغان من هاري أكدت اعتزالها التمثيل. وقالت في ذلك الوقت إنها توقفت عن التمثيل، حتى تتمكن من التركيز على واجباتها الجديدة كعضوة عاملة في العائلة المالكة. ولكن منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة، وخاصة هذا العام، يبدو أن ميغان بدأت عودتها ببطء إلى عالم الترفيه.

وزعمت التقارير الواردة من أستراليا الآن أن ميغان من المحتمل أن تحصل على دور كبير في تكملة لفيلم كيفن كوستنر وويتني هيوستن الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر The Bodyguard، ويُعتقد أن كيفن، الذي كان في الفيلم الأصلي، قد روج لتكملة الفيلم الكلاسيكي الذي صدر عام 1992، حيث أكد سابقاً أن أميرة ويلز الراحلة، الأميرة ديانا، كان من المفترض أن تلعب دور البطولة إلى جانبه في الفيلم.

وعندما كشف كيفن أن الأميرة ديانا كان من المفترض أن تلعب دور البطولة في Bodyguard 2 أخبر PeopleTV أنه وديانا والمنتجين كانوا حريصين على بدء المشروع.

يذكر أن كيفن، الذي أنتج ولعب دور البطولة في فيلم The Bodyguard هو صديق لعائلة ساسكس، حتى إن هاري وميغان حضرا إحدى فعالياته الخيرية في وقت سابق من هذا العام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.