قفزة زمنية يشهدها Avatar 4 يكشف تفاصيلها جيمس كاميرون

مشاهير

قفزة زمنية يشهدها Avatar 4 يكشف تفاصيلها جيمس كاميرون.

أكد المخرج جيمس كاميرون أن فيلم Avatar 3 يسير على الطريق الصحيح وسيصدر في ديسمبر 2025.

وقال خلال حواره مع لمجلة People تم العمل على الفيلم منذ ما قبل افتتاح فيلم “Avatar” الجزء الثاني، “Avatar: The Way of Water”، في دور العرض في ديسمبر 2022 وأصبح ثالث أعلى فيلم إيرادات في التاريخ مع 2.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

قام كاميرون بتصوير فيلم “Avatar 3” وأجزاء من “Avatar 4” بالتزامن مع فيلم “The Way of Water” لضمان استمرارية العمر بين شخصياته العمل.

وأوضح “لقد قمنا بالتصوير للثلاثة اجزاء معا حيث قمنا حتى بتصوير جزء من الجزء الرابع للفيلم لأن شخصياتنا الشابة كلها تكبر، وهناك قفزة كبيرة في الفيلم الرابع”.

وأضاف عن القفزة الزمنية في «أفاتار 4»: «نرى الشخصيات ثم نبتعد ست سنوات ونعود». “وبالتالي فإن الجزء الذي نعود إليه هو الجزء الذي لم نطلقه بعد. لذلك سنبدأ في ذلك بعد اصدار الجزء الثلاثة بالسينمات “.

ينتظر كاميرون تصوير بقية فيلم “Avatar 4” وكامل فيلم “Avatar 5”. كان من المقرر أن يصل الفيلم الثالث لدور العرض في الأصل في عام 2024، لكن ديزني أخرت الامتياز وحددت موعد افتتاح فيلم “Avatar 3” في 19 ديسمبر 2025.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم “Avatar 4” في 21 ديسمبر 2029، يليه “Avatar 5” في 19 ديسمبر 2031. وبناءً على هذا الجدول الزمني، سيتم عرض فيلم “Avatar” الأخير لأول مرة بعد 22 عامًا من الفيلم الأصلي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عام 2009.