احمد مكى يعود إلى السينما

مشاهير
أحمد مكى

أحمد مكى يعود إلى السينما

أعلنت شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز عن إنتاج فيلم جديد للنجم أحمد مكى والمتوقع صدوره عام 2024، بالإضافة لإطلاق فيلم “عصابة عظيمة” من بطولة الفنانة إسعاد يونس العام المقبل.

ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة “اثنين للايجار” في شهر يناير الماضى

تعود إسعاد يونس إلى شاشة السينما، بفيلم جديد مليء بالكوميديا والأكشن بعنوان “عصابة عظيمة”، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج القدير وائل إحسان، والفيلم من المقرر طرحه فى بداية يناير 2024، وهو من بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان، بالإضافة النجوم ضيوف الشرف مثل: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

وقالت الفنانة إسعاد يونس، المقدمة التليفزيونية الشهيرة و رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى: “إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون مع موفي ستوديوز، شركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية. إصدار فيلمنا القادم هو عصابة عظيمة، الذي ألعب دور الشخصية الرئيسية فيه، وهو يمنحني الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما! هذا الفيلم، والفيلم القادم لأحمد مكي، و شراكتنا مع موفي ستوديوز يقدمان عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة”.

يذكر أن آخر أفلام أحمد مكي كان فيلم “سمير أبو النيل” الذي عرض عام 2023، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد مكي كل من نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، دينا الشربيني، بدرية طلبة، ومجموعة كبير من الفنانين.

وكان آخر أفلام إسعاد يونس فيلم “200 جنيه”، الذي عرض عام 2021، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.