أماكن للعلاج الطبيعى حول العالم..تفاصيل

صحة
السياحة العلاجية

أماكن للعلاج الطبيعى حول العالم..تفاصيل

السياحة العلاجية هي واحدة من أهم أنواع السياحة في العالم وبما أن الموقع جزء كبير  من التعافي.لذا فإن مكانك في العالم سيحدد مزاجك ويوفر لك الغذاء المناسب ويساعدك على التخلص من العادات السيئة.

كما أن الموقع الصحيح سيوفر لك شفاء من السلبية ، ويمنحك فرصة للتفكير والتعلم ، ويساعدك على إبطاء ومعالجة الأجزاء الصعبة التي ينطوي عليها التعافي، لذا جمعنا إليك 5 أماكن للعلاج الطبيعى

أماكن توفر السياحة العلاجية

1. البحر الميت

يشتهر هذا الجسم المائي الغني بالبوتاسيوم بخصائصه العلاجية الطبيعية.لذلك ، يسافر الكثير من الناس إليه لزيارة أحد المنتجعات الواقعة على طول الخط الساحلي.البحر الميت هو أدنى المسطحات المائية على وجه الأرض ، وتشمل قوى الشفاء الطبيعية إخراج السموم من الجسم ، وتهدئة التوتر وتقليل الالتهاب والتورم.نتيجة لذلك ، ستنطلق ببشرة ناعمة كالحرير وعقلية هادئة ومجمعة.

2. أوبود ، اندونيسيا

من دروس الفن إلى اليوجا ، إلى الانغماس في أطعمة التطهير.لذلك ، تُطلق على هذه الجزيرة الهندوسية اسم “جزيرة الآلهة”.في الواقع ، يمكن لأي شخص يزور أوبود أن يتوقع الذهاب في رحلة روحية والعثور على السلام.في كل ربيع ، تحتفل بالي بيوم الصمت الاندونيسي ، حيث تتم إزالة جميع عوامل التشتيت وتوقف كل الضوضاء.و بالتأكيد ، هناك العديد من المراكز الصحية والعلاجية والمناطق الهادئة التي يمكنك استكشافها في أوبود.

3.البحيرة الزرقاء ، أيسلندا


تشتهر الدول الاسكندنافية بشكل عام ، بأماكن وأساليب الشفاء الطبيعية. وبالنسبة لشخص يمر بالشفاء، فإن هذا الجزء من العالم لديه الكثير ليقدمه.تعتبر البحيرة الزرقاء في أيسلندا هي أفضل الخيارات . وذلك لإنها بحيرة طبيعية ذات حرارة جوفية تنضح بالكبريت البركاني الغني بالمعادن ، مما يساعد على تقشير بشرتك وتجديد شباب عقلك.قبل كل شيء ، استرخ وتعلم كيف تصبح أكثر ميلًا إلى الحاضر وأنت محاط بالمناظر البركانية الرائعة في أيسلندا. علاوة على ذلك ، تأكد من زيارة السبا للحصول على رداء حمام ونعال وقناع طيني للتنظيف.

4.جبل شاستا ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة

هو بركان يحتمل أن يكون نشطا ،وهو يشتهر بأنه المكان الذي تلتقي فيه السماء والأرض.يعتقد الكثير من الناس أنهم مدعوون إلى جبل شاستا.من ناحية أخرى ، يقول الأمريكيون الأصليون إن جبل شاستا هو مستطيل “الروح العظمى”.وبالمثل ، يتحدث العديد من المراجعين على الإنترنت أيضًا عن الجوانب الروحية للجبل ويعتقدون أنه يمتلك طاقة جيدة بشكل خاص.عندما تعود للأسفل مرة أخرى ، توقع أن تولد من جديد. بالتأكيد ، هذا هو الشفاء الطبيعي في أفضل حالاته.

5.غابات الشفاء ، اليابان


تعد غابات الشفاء شيئًا حقيقيًا ، وتساعد الكثير من الناس على العودة إلى الطبيعة.وفي النهاية ، العثور على إحساس بالسلام.تم تطوير “الاستحمام في الغابة” (كما يطلق عليه عادة) في اليابان في الثمانينيات.نتيجة لذلك ، أصبح جزءًا أساسيًا من الطب الياباني الحديث.يعتقد الكثير من الناس في اليابان أنه ، بكل بساطة ، إذا قام شخص ما بزيارة منطقة طبيعية وسار بطريقة مريحة (على عكس مناحي لندن ونيويورك المدفوعين بجدول الأعمال) ، فهناك فوائد مهدئة ومجددة يجب تحقيقها.يتعلق الأمر بفتح حواسك ، والاستمتاع بجمال بيئتك ، والعمل على أن تصبح أكثر تركيزًا على الحاضر.نتيجة لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يخضعون للتعافي ، قد يكون الاستحمام في الغابة هو الشيء المطلوب للعثور على زر إعادة الضبط.