لمحدودي الدخل | إليك قائمة بأفضل أجهزة Laptops بسعر اقتصادي

علوم و تكنولوجيا

لمحدودي الدخل | إليك قائمة بأفضل أجهزة Laptops بسعر اقتصادي.

اذا كنت تريد شراء جهاز كمبيوتر لابتوب جيد بسعر رخيص بنظام Windows، فإن Asus E410 هو أهم ما يميز أفضل أجهزة اللابتوب الرخصية.

مع معالج Intel Celeron وذاكرة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين eMMC بسعة 64 جيجابايت.

يتميز بشاشة مقاس 14 بوصة أنه يمكنك اصطحاب الجهاز إلى أي مكان تقريبًا ولكن تظل مريحًا للاستخدام طوال اليوم.

يتميز بعمر بطارية طويل ليوم كامل اثناء العمل، لذلك من الجيد أن تستمر طوال اليوم. إنها مدمجة وخفيفة الوزن أيضًا، حيث يقل وزنها عن ثلاثة أرطال.

Microsoft Surface Go
واحدة من أفضل صفقات أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface وهو أفضل أجهزة Laptops في الوقت الحالي هي جهاز Microsoft Surface Laptop Go الممتاز (وبأسعار معقولة).

يتضمن معالج Intel Core i5 وذاكرة 8 جيجابايت و 128 جيجابايت من مساحة التخزين eMMC. تعتبر الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 12.4 بوصة 3: 2 هي الأبرز هنا. مع مساحة شاشة عمودية أكثر من الشاشات القياسية 16: 9 جنبًا إلى جنب مع وظائف اللمس المتعدد.

حتى تتمكن من التدريب العملي على ما تفعله. كما أنها توفر عمر بطارية مثير للإعجاب طوال اليوم أيضًا. مع كاميرا ويب عالية الدقة للفيديو تثبت أنها مفيدة لمكالمات الفيديو والمؤتمرات والصفوف أثناء التنقل. بشكل عام ، يوفر Microsoft Surface Laptop Go كل ما نريده تقريبًا من جهاز Windows الأساسي في حزمة مدمجة وصديقة للميزانية.

Microsoft Surface Laptop 4
يقدم خط Surface Pro من Microsoft بعض الأجهزة اللوحية الرائعة. التي تتمتع بقدرات تشبه الكمبيوتر المحمول عند إقرانها بغطاء الكتابة Type Cover.

ولكن إحدى الشكاوى المستمرة لدينا هي أنها لا تأتي بشكل قياسي مع لوحة المفاتيح. يحل جهاز Surface Laptop 4 عالي النقاوة هذه المشكلة الصغيرة التي نواجهها. يحتوي هذا الجهاز على معالج Ryzen 5 وذاكرة 8 جيجابايت ومحرك أقراص صلب 128 جيجابايت ، وهي مواصفات أساسية ولكنها كافية للعمل والبث والاستخدام اليومي العام.

ولكن ما يبيع هذا الجهاز حقًا هو شاشة PixelSense الرائعة التي تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع صديقة للإنتاجية تبلغ 3: 2 ، مما سيجعلك تتساءل لماذا أصبحت 16: 9 هي المعيار.

Lenovo IdeaPad 3 Touchscreen
على الرغم من شيوع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس بشكل متزايد في سوق أجهزة الكمبيوتر اليوم. فإن العديد من أجهزة الكمبيوتر ذات الأسعار المعقولة هذه تتميز بأجهزة محمولة مختصرة وغير مناسبة حقًا لأي شيء آخر. غير الاستخدام الأساسي.

Lenovo IdeaPad 3: يجمع بين وحدة المعالجة المركزية Core i3 من الجيل الحادي عشر. مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) كاملة تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة SSD بسعة 256 جيجابايت. وهي مواصفات أساسية ولكنها قوية للعمل وتحرير الفيديو والترفيه، مع عمر بطارية رائع طوال اليوم.

وشاشة تعمل باللمس، والتصميم الكلاسيكي الحديث الذي نتوقعه من أحدث عروض هذه العلامة التجارية. إذا كنت تحب فكرة الكمبيوتر المحمول الرخيص. ولكنك تريد شيئًا يتمتع بقدرات أجهزة معقولة أكثر من العديد من أجهزة الكمبيوتر الأساسية.

وأجهزة Chromebook الأخرى الموجودة هناك ، فهذه صفقة رائعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول على جهاز يعمل بمكافأة شاشة تعمل باللمس.