عام إنجازات «رادكس» .. مشاركات ناجحة في كافة الفاعليات الدولية والمحلية

بيزنس

عام إنجازات «رادكس» .. مشاركات ناجحة في كافة الفاعليات الدولية والمحلية.

إنجاز نحو 25% من الإنشاءات في مشروع «أجيل» بالداون تاون.

منذ 5 سنوات وأكثر، كانت بداية شركة رادكس للتطوير العقاري بالسوق المصري، بحضور قوي، ما بين مشروعات القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمار سعودي لمجموعة السلمانية إحدى شركات «موفق القابضة» بالمملكة العربية السعودية، صاحبة التاريخ العريض بأراضِ المملكة، ما جعل «رادكس» ترسخ أقدامها كأحد أقوى شركات التنمية العقارية بالسوق المصري في خلال سنوات قليلة.

ولعل العام الأخير 2023 جاء ليتوج إنجازات الـ 5 سنوات الماضية لشركة «رادكس»، بتحقيق نجاحات ضخمة على الصعيدين المحلي والدولي، بالتزامن مع إطلاق مشروع «راي ريزيدنس» Ray Residence السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة في قلب منطقة R8، وبدء الإنشاءات في مشروع Agile Business Complex بمنطقة الداون تاون، والذي تسير فيه الإنشاءات على قدمٍ وساق على مدار الساعة.

استثمارات ضخمة
بدأت شركة «رادكس» استثماراتها عام 2018 كبداية لاستكشاف حجم الطلب في السوق المصري، ومن ثم طرحت مشروع أجيلAgile Business Complex باستثمارات بلغت 850 مليون جنيه ضمن خطة الشركة التوسعية في السوق المصري.

ويعد مشروع Agile Business Complex أحد أميز مشروعات منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 7500 متر مربع، وهو مبنى متعدد الاستخدامات، يتكون من أرضي و12 دور، وينقسم ما بين الوحدات التجارية، والإدارية، والفندقية، والطبية، يتميز بموقعه الاستراتيجي على بعد دقائق من مسجد مصر وسوق الذهب، كما تعاقد الشركة مع شركة موفق Mowafak Facility Management لإدارة وتشغيل المشروع.

2023.. عام الإنجازات الكبرى
مع بداية عام 2023، كانت شركة «رادكس» على موعد مع طرح ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 27 فدان، حيث تغطي المساحات الخضراء والمسطحات المائية 80% من مساحة الكمبوند، بالإضافة للموقع المميز للغاية بمنطقة R8.
واحتفلت شركة «رادكس» بإطلاق ثاني مشروعاتها في مؤتمر صحفي ضخم، شهد توقيع اتفاقات مع كبرى الاستشاريين وبيوت الخبرة، على رأسهم شركة «شنايدر» Schneider Electric لإدارة مشروع Ray Residence.

تلى ذلك المؤتمر حفلٌ آخر، شهد تسكين المرحلة الأولى من مشروع Ray Residence، وشهد إقبالًا ضخم من قِبل العملاء، وشركاء النجاح شركات التسويق العقاري.

وفي رحلة إنجازات 2023، وبعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى، بتحقيق مبيعات بـ 750 مليون جنيه مصري، أعلنت شركة «رادكس» عن طرح المرحلة الثانية من مشروع «راي ريزيدنس»، تحت شعار «Save time.. Save money»، حيث توفر على عملائنا عناء الوقت والجهد، بطرح وحدات كاملة التشطيب بنسبة 80%، وبمساحات تتراوح ما بين 165 متر حتى 455 متر.

وفي حفل ضخم، بقصر البارون، دعت شركة «رادكس» للتطوير العقاري، كبار القطاع، وشركائنا في النجاح من شركات التسويق العقاري، حيث تم تكريم عدد كبير من العاملين بالقطاع العقاري، والتي نعتبرهم دائمًا في «رادكس» شركاء في مسيرة النجاح.

وبالتزامن مع طرح المرحلة الثانية من مشروع «راي»، كانت شركة «رادكس» تستعد للمشاركة في مجموعة من المعارض المحلية والدولية، بدأت بالمشاركة في معرض «الأهرام العقاري»، في دورته الـ 29، والذي أُقيم في الفترة من 27 حتى 30 يوليو بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر، وحققت الشركة خلاله نجاحًا كبيرًا، من خلال استراتيجية تسويقية مميزة، وخطط سداد استثنائية.
وفي الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر، أُقيم معرض «سيتي سكيب الدولي» Cityscape Global، لأول مرة بالمملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، حيث قامت إدارة شركة «رادكس» بالمشاركة في أكثر من جلسة مفاوضات خلال أيام المعرض.

ومن معرض «سيتي سكيب الدولي» انتقلت شركة «رادكس» للمشاركة في النسخة المحلية من معرض «سيتي سكيب»، التي أُقيمت بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، من 20 إلى 23 سبتمبر، وشهد إقبالًا استثنائيًا على جناح «رادكس» في خلال 4 أيام المعرض، وكان بمثابة الختام الأفضل لعام 2023.
ووتستعد شركة رادكس للمشاركة في معرض Cityscape Qatar، ضمن الشركات العربية المشاركة في الجناح المصري للمعرض الأضخم في منطقة الخليج، حيث سيقام المعرض في الفترة من 24 حتى 26 أكتوبر.

كما تشارك رادكس في واحد من أكبر المعارض الهادفة لتصدير العقار المصري لدول الخليج، معرض هذي مصر والمقام على دورتين، الأولى في مدينة جدة السعودية في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر، والثانية في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 2 حتى 4 نوفمبر.