فريدة سيف النصر لمخرج مسلسل العتاولة بعد إنتهاء دورها ʼʼهو ميعرفش سقفي بقى معلشʼʼ

مشاهير

فريدة سيف النصر لمخرج مسلسل العتاولة بعد إنتهاء دورها ʼʼهو ميعرفش سقفي بقى معلشʼʼ

قد وجَّهت النجمة والفنانة “فريدة سيف النصر” رسالة إلى المخرج أحمد خالد موسى،حيث انه مخرج مسلسل “العتاولة”، معلقة على ان دورها قد انتهى وانها لم تشارك في الجزء الثاني من العمل.

فريدة سيف النصر ترد على مخرج مسلسل “العتاولة”

أوضحت الفنانة فريدة سيف النصر، عن طريق موقع “ET بالعربي”، ردها على المخرج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل “العتاولة”، بعد تصريحاته التي أشارت إلى عدم استكمال دورها في الجزء الثاني من العمل. وقالت: “دي وجهة نظر المخرج، وهو صرّح في وسائل الإعلام بأني ما كلمتوش، لكن أنا هكلمه أقول له إيه”.

حيث قالت مضافة : “أنا بحبه جدًا وهو أبني وحبيبي طبعًا، وهو قال أن فريدة خلاص جابت سقف الدور يعني مفيش حاجة بعد كدا، بس هو فى الحقيقه ميعرفش سقفي بقى معلش”.

حيث قد ردت مسبقا على شائعات استبعادها من المشاركة بشخصية “سترة العترة” في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، وايضا طلبت شهادة النجوم الشباب الذين شاركوا في الجزء الأول للرد على اتهام البعض لها بمحاربتهم والتأخير عن مواعيد التصوير وانها تتعمد إثارة الأزمات.

فقد طالبت فريدة سيف النصر بشهادة النجمة مي كساب ومنة تيسير ومؤمن نور، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: “ردوا انتم يا أولادي في العتاوله. قال ايه اللهم صلي على النبي كنت في التصوير معاكم. مش عايزاكم تبقوا كويسين وبوتركم جامد. بأمارة إنكم معظم الوقت معايا في اودتي.. حسبي الله.. هو إيه الغل مني ده”.

حيث اوضحت وقالت مضافة ايضا: “عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده إللي تاعب إللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وا الا مايحببش خلقه فيا، يا. اهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم”.

وايضا اضافت : “في لسه بناتي مش عندي بس هما هايكلموا بعض وفي امير.ياجماعة دوول حبايب قلبي وبنكلم بعض علي طول دوول ولادي ياحقيرين، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي. وبالنسبه لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو وكلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح”.

وقالت فى ختام رسالتها: “أنا كان معايا أحلي ناس إخراج وتمثيل وإنتاج. وبحبهم وبيحبوني. عينكم بس جت مسممة وفي رجلي والحمدلله جت فيا مش في حبايبي كلهم. وخفيت بفضل الله. حسبي الله”.

حيث قد أكد المخرج أحمد خالد موسى من جهته، مخرج المسلسل عن اعتزامهم تقديم جزء ثانٍ من العمل، معربًا عن تفاؤله بأن يكون أفضل وأحسن من الجزء الأول.

•مسلسل “العتاولة”

قد شاركت فريدة سيف النصر في مسلسل “العتاولة” في رمضان 2024، مع نخبة من النجوم حيث من ابرزهم واهمهم أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة، باسم سمرة، وهدى الأتربي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين، ومن تأليف هشام هلال، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج سيدرز آرت برودكشين.

وكانت تدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين “نصار”، و”خضر” مجرمين محترفين وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر “حنة” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، ولكن يحدث صراع دموي بين الشقيقين ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.