كاتى بيرى تروج لأغنيتها الجديدة بإطلالة غريبة فى باريس

مشاهير

كاتى بيرى تروج لأغنيتها الجديدة بإطلالة غريبة فى باريس

حصلت كاتى بيرى على العديد من أغنياتها على الرف قبل توقيعها من قبل سجلات الكابيتول، وكانت أغنية one Of the Boys نقطة تحول في مسيرتها الفنية، أما ألبومها Teenage Dreams فقد فاز بقلوب العديد من العشاق وجعلها واحدة من أفضل الألبومات مبيعاً على الإطلاق

استخدمت المغنية كاتي بيري إطلالتها الغريبة والمميزة في أسبوع الموضة في باريس، للترويج لأغنيتها القادمة، حيث كان فستانها الغريبة و الفريدة يكشف بعض التفاصيل الأساسية والرئيسية عن اغنيتها المنتظرة من قبل جمهورها الكبير.

فستان كاتي بيري يحمل أغنيتها

و ظهرت نجمة البوب، وهي تخرج من سيارة في باريس مرتدية فستاناً أحمر لامعاً مع ذيل طويل للغاية أطول من 100 ياردة، بتوقيع دار بالينسياغا، و يتضمن كلمات أغنيتها الجديدة “عالم المرأة”، مكتوباً بطريقة منسقة، وكان المعجبون على وشك الصراخ عند رؤية هذا المنظر… لأن كاتي لم تصدر سوى مقطع صغير من أغنيتها الجديدة منذ سنوات.

الفستان الذي ارتدته كاتي بيري كان ضمن مجموعة عرض بالنسياغا لمجموعة خريف وشتاء 2024 في لوس أنجلوس في ديسمبر الماضي، بينما كان الفستان القصير الذي عُرض على المدرج يتميز بذيل قصير نسبياً، اختارت بيري استخدام هذا الذيل مع تعديل الطول في الفستان ليكفى عرض كلمات أغنيتها القادمة عليه التي ستصدر في 11 يوليو الجارى.

أحد المعجبين كتب على منصة” إكس” متحدثاً عن فستان كاتي بيري الذي ظهرت به أثناء دخولها باب لوبي فندق الريتز في باريس: “بارك الله كاتي!! هذا فستان طويل جداً من الكلمات يا إلهي!” حيث ان آخر وصف الأمر قائلاً: “أغنية الصيف مكتوبة على هذا الفستان!!”.

رغم أن كاتي بيري استطاعت أن تثير حماس الجمهور بمظهرها الفريد، لم يتمكن المعجبون من مشاهدة جميع الكلمات بوضوح تام… بسبب تكتل أطراف الفستان قليلاً ومرورها بسرعة نسبية من امام جمهورها.

وجاء في بعض الكلمات التي يمكن ملاحظتها: “هي فائزة، بطلة/فوق العادة، رقم واحد/هي أخت، هي أم، افتح عينيك، فقط انظر حولك، وستكتشف/أنت تعلم/ إنه عالم المرأة وأنت محظوظ للعيش فيه”.

و تأتي الفيديوهات الجديدة من بيري في باريس بعد مشاركتها في عرض “Vogue World” يوم الاثنين. كما شوهدت وهي تحيي المعجبين، وتخبرهم بأنها ستعود إلى فرنسا في جولتها القادمة.

أعلنت كاتي بيري عن أغنيتها “عالم المرأة” الأسبوع الماضي، مؤكدة أنه سيتم إصدارها في 11 يوليو مع فيديو موسيقي سيصدر في اليوم التالي، مثيرة حماس الجمهور.

فستان كاتي بيري

يأتي ألبوم بيري الجديد بعد مغادرتها برنامج “أمريكان أيدول”، حيث كانت تعمل كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كل من لوك برايان وليونيل ريتشي خلال المواسم السبعة الماضية، لم يُعلن بعد عن بديلها… لكن كاتي قالت إنها تدعم جلي رول لتولي مكانها.

الجدير بالذكر أن آخر مشروع غنائي لكاتي بيري كان في عام 2020 بألبوم “Smile”. كما شاركت في عام 2022 مع توماس ريت في أغنية “Where We Started”، وغنت مع آليسو في أغنية “When I”m Gone