ناتالي بورتمان : مؤثرون السوشيال ميديا سرقوا نجومية مشاهير هوليوود

مشاهير

ناتالي بورتمان : مؤثرون السوشيال ميديا سرقوا نجومية مشاهير هوليوود.

انتقدت الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان “تراجع السينما” في عصر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين، خلال نقاشها عن المتغيرات التي شهدتها هوليوود خلال السنوات الماضية، وطريقة تبدل نظرة الأجيال لمختلف أشكال الترفيه.

وقالت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار في تصريح نقلته صحيفة “هوليوود ريبورتر”: “الأمر اللافت للنظر هو تراجع الفيلم كشكل أساسي من أشكال الترفيه، إذ يبدو أكثر تخصصاً الآن”.
وتابعت: “إذا سألت أحداً في عمر أطفالي عن نجوم السينما، فهو لا يعرف أحداً مقارنة بمعرفتهم بنجوم مواقع التواصل”.

لكن بطلة فيلم “البجعة السوداء” لا تشعر بالضرورة أن التغيير في النظرة إلى السينما أمر سيء، حيث تقارنه بـ “عملة ذات وجهين”.

ورأت أنه من الممكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي على خطورتها، قد أتاحت لمساحة الترفيه أن تصبح أكثر سهولة وشمولاً للجميع، وليس فقط لأولئك الموجودين مباشرة في هوليوود.

شهدت بورتمان العديد من التغييرات في الصناعة على مر السنين منذ أن بدأت حياتها المهنية في التمثيل عندما كانت طفلة.

واستعادت ذكرياتها مع أول دور سينمائي لها عام 1994 في فيلم Léon: The Professional خلال ظهورها على برنامج Smartless podcast في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث تحدثت أيضاً عن تجربتها بدخول هوليوود في سن مبكرة.

أما أحدث أعمال بورتمان التي دخلت عالم السينما قبل 3 عقود، بعمر 12 عاماً، فهو فيلم “ماي ديسمبر”، من إنتاج نتفليكس، وبطولة مشتركة مع جوليان مور، وعُرض في 1 ديسمبر 2023.