دور العرض يشهد منافسة شرسة بين أبو نسب والإسكندراني.. أعرف الحكاية

مشاهير

دور العرض يشهد منافسة شرسة بين أبو نسب والإسكندراني.. أعرف الحكاية.

في ظل الاحتفالات بالسنة الجديدة، تم طرح فيلمان من بطولة محمد إمام وأحمد العوضي، في دور العرض السينمائي.

حيث أصبحت المنافسة مشتعلة بين الثنائي المحبوب على أفلامهم فمن سينجح ويأخذ الصدارة، ومن سيكون المركز التاني.؟

النجم محمد إمام ينزل المنافسة بفيلم أبو نسب ويشاركه معه في البطولة ماجد الكدواني وياسمين صبري، في جو عائلي كوميدي، ودور جديد على النجم محمد إمام.

أما احمد العوضي فهو يشارك في المنافسة بفيلم الإسكندراني، الذي حضر له لفترة كبيرة جدا، وبذل مجهود خرافي في التمرينات البدنية العنيفة من أجل دوره في الفيلم.

وقد احتل فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام المركز الأول ولم يستطع فيلم “الإسكندراني” الذي طرح منذ أيام للفنان أحمد العوضي، أن يجعله يتراجع.

وحقق فيلم أبو نسب أمس في السينمات 2 مليون و 504 آلاف جنيه.

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم “أبو نسب” محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى “جحيم فى الهند” عام 2016 ، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018 وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أما فيلم “الإسكندراني” فحقق أمس 2 مليون و 224 ألف جنيه.

فيلم “الاسكندراني” من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وبطولة زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

يتناول الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويواجه العديد من التحديات والصراعات في حياته اليومية. يستعرض الفيلم قضايا اجتماعية وسياسية هامة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب الصعبة في المجتمع المصري.