عمرو حسن: نواصي العقارية تشارك في 3 معارض خارجية دعماً لجهود تصدير العقار

بيزنس

عمرو حسن: نواصي العقارية تشارك في 3 معارض خارجية دعماً لجهود تصدير العقار.

أكد عمرو حسن رئيس القطاع التجاري بشركة نواصي العقارية، أن السوق شهد حالة من النشاط خلال النصف الثاني من العام الجاري، مشيراً إلى أن العديد من شركات التطوير العقاري حققت مستهدفاتها البيعية خلال 2023 وهو ما يعكس قوة الطلب على العقار المصري.

وأشار إلى أن المعارض العقارية أنعشت مبيعات الشركات وشهدت عروضًا مميزة للعملاء، لافتا إلى ان شركته تعتزم المشاركة في العديد من المعارض الخارجية بهدف دعم جهود الدولة في تصدير العقار.

وأضاف عمرو حسن، أن شركة نواصي ستشارك في معرض سيتي سكيب قطر المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في سيتي سكيب مصر، بجانب مشاركتها في معرضين هامين في مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية خلال أكتوبر الجاري.

ولفت رئيس القطاع التجاري بشركة نواصي العقارية، إلى أن الاحصائيات الحديثة تشير إلى أن 96% من أثرياء الخليج مهتمون بشراء عقارات في مصر.

عمرو حسن، أكد أن المعارض العقارية ما زالت محورا مهما لإنقاذ القطاع العقاري من أزمات شح النقد الأجنبي، مشيرًا إلى أنها وسيلة مهمة لتسويق مشروعات شركات التطوير العقاري وتتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية في الشراء، كما تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقاري والاستفادة من العروض التي يتم تقديمها خلال المعارض والتي تكون فرصة جيدة للشراء أو الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية.