مميزات وعيوب ستروين C5 ايركروس موديل 2024

عالم السيارات

مميزات وعيوب ستروين C5 ايركروس موديل 2024

تنتمي سيارة ستروين C5 ايركروس 2024 فرنسية المنشأ إلى فئة «SHINE»، وتقدم في السوق المصري من خلال فئة واحدة من التجهيزات ووسائل الأمان.

 

سعر ومواصفات ستروين C5 ايركروس موديل 2024

– تقدم ستروين C5 ايركروس 2024 في سوق السيارات المصري معتمدة على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1600 سي سي تيربو، 4 سلندر، يولد قوة حصانية قدرها 165 حصان، وأقصى عزم للدوران 240 نيوتن لكل متر، كما أن المحرك يتصل بناقلسرعات 6 غيار أوتوماتيك، مع زمن للتسارع يبلغ 9.4 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كم/ساعة.

– وتحتوي السيارة على العديد من وسائل الأمان والحماية، ومنها « وسائد هوائية أمامية وجانبية، انظمة المساعدة عبر مكابح ABS وEBD وESP»وغيرها.

وبالنسبة إلى التجهيزات والكماليات، فتأتي ستروين C5 تضم عدد من التجهيزات منها «فتحة سقف زجاجية بانوراما، مقاعد كهربائية، مرايات كهربائية “ضم”، مكيف هواء أوتوماتيكي، بصمة، شاشة ملونة تعمل باللمس تدعم تطبيقات اندرويد اوتو وابل كار بلاي».

ومزدوة أيضًا بـ «نوافذ جانبية كهربائية، وقفل مركزي للابواب، ومدخل AUX وUSB، بالاضافة إلى بلوتوث، حساسات ركن خلفية وأمامية، نظام مانع السرقة، عجلة قيادة مالتي فانكشن تدعم عدد من إمكانيات التحكم، مثبت سرعة، سبويلر خلفي، جنوط رياضية، مصابيح ضباب، اضاءة LED».

سعر السيارة ستروين C5 ايركروس 2024

تقدم السيارة ستروين سي اليزيه بسعر يبدأ من 890 ألف جنيه حتى 960 ألف جنيه.

 

مميزات وعيوب ستروين C5 ايركروس موديل 2024

مميزات سيتروين C5 ايركروس 2024
تتميز سيارة Citroen C5 بتصميمها الجذاب والفريد، حيث تتضمن عناصر تصميمية مثل المصابيح الأمامية الكبيرة والعجلات الكبيرة.
تتميز سيارة Citroen C5 بالراحة والمساحة الداخلية الواسعة، حيث تتسع لخمسة ركاب بشكل مريح، بالإضافة إلى الكثير من مساحة التخزين وحاملات الأكواب.
تتميز سيارة Citroen C5 بالموثوقية والجودة، حيث يتم تصنيعها باستخدام مواد ذات جودة عالية وتقنيات متطورة.
تتميز سيارة Citroen C5 بميزات الأمان المتقدمة مثل وسائد الهواء الجانبية ونظام مانع الانزلاق ونظام المساعدة على الكبح في حالات الطوارئ.

عيوب سيتروين C5 ايركروس 2024
تعاني سيارة Citroen C5 من أداء ضعيف نسبيًا، حيث تتوفر بمحرك بسعة 1.6 لتر ينتج قوة 165 حصانًا، مما يجعلها أقل قوة من بعض المنافسين في نفس الفئة.
تعاني سيارة Citroen C5 في مصر من قلة الشبكة التوزيعية، حيث لا توجد وكالات كثيرة ومنتشرة لهذه العلامة التجارية.
تعتبر صيانة سيارة Citroen C5 في مصر مكلفة نسبيًا، حيث تتطلب قطع غيار وخدمات صيانة متخصصة ومكلفة.
تعاني سيارة Citroen C5 في مصر من انخفاض قيمة الإعادة البيع، حيث لا تحظى بالشعبية الكافية في السوق المحلية .