Tecno Spark Go 1 .. تكنو تغزو الأسواق بسعر رخيص

علوم و تكنولوجيا

Tecno Spark Go 1 .. تكنو تغزو الأسواق بسعر رخيص

إذا كنت تبحث عن هاتف اقتصادي يلبي احتياجات الاستخدام اليومي، فإن Tecno Spark Go 1 يمكن أن يكون خيارًا جيدًا، هاتف Tecno Spark Go 1 يأتي بعدة مواصفات تجعله خيارًا جيدًا في فئة الهواتف الاقتصادية.

سعر ومواصفات Tecno Spark Go 1

التصميم:
يتمتع هاتف تكنو Tecno Spark Go 1 بتصميما قويا أنيقا وشاشة نابضة بالحياة، تحتوي اللوحة الخلفية على وحدة كاميرا مشابهة لهواتف آيفون تحتوي على كاميرا واحدة، وفلاش LED، ومكبر الأشعة تحت الحمراء يحاكي مستشعر الكاميرا، تتميز الحافة السفلية بميكروفون أساسي ومنفذ شحن USB-C ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم، على اليسار توجد فتحة لبطاقة SIM، والحافة اليمنى بها زر التحكم في الصوت وزر الطاقة، والذي يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع، بينما تحتوي الحواف العلوية والسفلية على مكبرات صوت استريو.

الشاشة:

من أبرز ميزات Spark Go 1 هي شاشتها الأولى في فئتها مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، توفر لوحة LCD جودة عرض HD + يبلغ قياسها 6.67 بوصة، توفر سطوعا يبلغ 480 شمعة في المتر المربع، وتدعم الشاشة وضع Eye Care لحماية العين أثناء استخدام الهاتف في ظروف الاضاءة المنخفضة.

المعالج والبطارية:
يعمل Tecno Spark Go 1 بواسطة معالج Unisoc T615، ويوفر الهاتف ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، والتي تتكون من 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الفعلية LPDDR4x وما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، للتخزين، فهو يوفر 64 جيجابايت من مساحة التخزين من نوع eMMC 5.1 وفتحة مخصصة لبطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

ويضم الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 15 وات، يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 14 Go، المستند إلى واجهة تكنو HiOS 14، وقد تم تصميم نظام التشغيل هذا ليكون خفيف الوزن وسريع الاستجابة، مما يوفر واجهة مبسطة وسهلة الاستخدام.

الكاميرا:
يضم هاتف تكنو Spark Go 1 على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، تشتمل الكاميرا الخلفية على أوضاع تصوير متعددة مثل AI Cam، وBeauty Mode، وPortrait، وTime-Lapse، وDual Video، وSuper Night، وPanorama، وPro Mode، وAR Shot، وShort Video، وتسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل.

السعر:
يعتبر Spark Go 1 هاتفا جيدا من تكنو، يركز على الأداء السلس بمثل هذا السعر المنخفض البالغ 88 دولار (أي ما يعادل 4.260 جنيها مصريا)، كما أنه يقدم ميزات قوية مثل شاشة 120 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وإصدار مخفف من أندرويد، بالإضافة إلى ذلك، يعد تضمين مستشعر بصمة الإصبع الجانبي ومكبر الأشعة تحت الحمراء ومكبرات الصوت المزدوجة من الإضافات المميزة للجهاز، بشكل عام، يوفر هاتف Tecno Spark Go 1 قيمة ممتازة مقابل المال، مع مجموعة ميزات قوية تلبي احتياجات المستخدمين اليومي.

 

هذه المواصفات تجعل Tecno Spark Go 1 مناسبًا للاستخدام اليومي وللأشخاص الذين يبحثون عن هاتف بأسعار معقولة.