عطور صيفية ساحرة.. تضيف لمسة من الأناقة والجاذبية لإطلالتك

سيدتي

عطور صيفية ساحرة.. تضيف لمسة من الأناقة والجاذبية لإطلالتك

ومع حلول الصيف، يبدأ تجدد الشغف بعطور تعكس روح ذلك الموسم الدافئ والملئ بالحيوية. فان العطور الصيفية تشتهر وتمتاز بتركيباتها الخفيفة والمنعشة التي تجعلنا نشعر بالانتعاش والطاقة الإيجابية في هذه الأيام الحارة. حيث تجئ من اجل ان تكمل إطلالتك الصيفية بإضافة لمسة ساحرة من الأناقة والجاذبية الى مظهرك.

فان العطور الصيفية ليست مجرد روائح فقط ، بل هي تعبر عن لحظات الصيف الجميلة، من نسمات البحر العليلة إلى ليالي السهر تحت النجوم. إنها حقا تمنحك تجربة حسية متكاملة تجعلك تشعرين بالانتعاش والسعادة في كل لحظة.

ولهذا، فاختيار العطور المناسبة لفصل الصيف يحسن من تألقك وثقتك، ويبقيقى جاهزة من اجل مواجهة كل يوم جديد برائحة مميزة ومفعمة بالحياة.

ولذلك، سنعرض لكى مجموعة عطور صيفية رائعة تضيف البهجة الى أوقاتك بنفحاتها المنعشة.

عطر Comete من شانيل Chanel

حيث تركت غابرييل شانيل Gabrielle Chanel، النجوم يرشدونها إلى عالم المجوهرات الراقية، الذي أحدثت ثورة فيه في عام 1932 من خلال مجموعتها الفريدة والأسطورية BIJOUX DE DIAMANTS. فقد كان عقد COMÈTE في قلب الكوكبة. من هذا العالم استوحت كوكو عطر COMÈTE Eau de Parfum الجديد، المضيء والحسي، من قبل صانع العطور لدى شانيل CHANEL أوليفييه بولج Olivier Polge، فقد يترك أثراً يذكرنا بغبار النجوم في أعقابه. يتألف ذلك العطر من رائحة أزهار الكرز المنعشة تداعبها روائح السوسن ورقيب الشمس. فهو عبارة عن رائحة زهرية مكثفة مع لمسة بودرية مسكية.

عطر The Alchemist’s Garden, the Heart of Leo من غوتشي Gucci

فقد يسلط عطر Heart of Leo Eau de Parfum من غوتشي Gucci الضوء على قوة الأسد وأناقته، فهو مزيج بين الروائح الحلوة والحمضية. يجمع ذلك العطر في رائحته، بين النبل والقوة عن طريق المزج بين المر الراتنجي والشكل الدخاني للبخور مع اتفاق المشمش الأسود المبهج. والنتيجة أثر ثابت فاكهي وعنبري، حيث تدوم راحته لساعات طويلة.

عطر Paula’s Ibiza Cosmic Eau de Parfum من لويفي Loewe

عطرPaula’s Ibiza Cosmic هو عبارة عن ماء عطر فاكهي وخشبي وعنبري للرجال والنساء من لويفي Loewe، ابتكره جوناثان أندرسون Jonathan Anderson ومصممة العطور في Loewe، نوريا كروليس Nuria Cruelles. فانه مزيج من مكونات منعشة من الكمثرى الناضجة والمانجو العصير مع طبقات من راتنج السرو العطري. وقد يتم تضخيم حلاوة كريمة جوز الهند اللذيذة عن طريق عمق خشب الأرز ونعومة خشب الصندل وقوة العنبر، حيث ان حقا جمال رائحته لا حدود لها، وجاذبيته ستطغى بلا شك على إطلالاتك الصيفية الأنيقة فتزيدها أناقة وجمالاً.

عطر Allegra Chill & Sole Eau de Parfum من بولغاري Bulgari

يعتبر عطر Allegra Chill & Sole من بولغاري Bulgari حمضي زهري مبهر ويعبر عن مشاعر التفاؤل. إنه تجسيد ليوم صيفي مثالي.فيعتبر Chill & Sole عطر جديد حمضي للنساء، الشخصيات التي تقف وراء هذا العطر هي Jacques Cavallier جاك كافالييه وكاميل كافالييه Camille Cavallier.