إشاعات عن أزمة بين الثنائي جورج وأمل كلوني.. هل قصة حبهما ستنتهي؟

مشاهير

إشاعات عن أزمة بين الثنائي جورج وأمل كلوني.. هل قصة حبهما ستنتهي؟

جورج وأمل كلوني هما زوجان شهيران يجمعان بين عالم السينما والقانون الدولي. جورج كلوني هو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي بارز، وُلد في 6 مايو 1961، واشتهر بأدواره في أفلام مثل “Ocean’s Eleven” و”Gravity” والمسلسل التلفزيوني “ER”.

أمل كلوني، وُلدت في 3 فبراير 1978، هي محامية وناشطة حقوقية بريطانية-لبنانية، متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان. تزوج الثنائي في عام 2014، ومنذ ذلك الحين أصبحا رمزًا للأناقة والعمل الخيري، حيث يدعمان معًا العديد من القضايا الإنسانية ويساهمان في مشاريع تهدف إلى تعزيز العدالة وحقوق الإنسان حول العالم.

جورج كلوني وأمل علم الدين المعروفة باسم أمل كلوني، من أشهر الأزواج في هوليوود وأكثرهم بعداً عن الأضواء لمحافظتهما على خصوصية حياتهما العائلية، وإبعادها عن السوشيال ميديا، وعدسات المصورين، لكن هذه المسافة التي يحافظ عليها الزوجان لا تمنع من دخولهما دائرة الشائعات التي تواجه أي زوجين في الوسط الفني.

زواج جورج كلوني وأمل كلوني في تحدٍّ

جورج كلوني نجم هوليوود الشهير المتزوج من المحامية والمدافعة عن حقوق الإنسان لبنانية الأصل؛ أمل علم الدين والمقرر أن يحتفلا بذكرى زواجهما العاشر في سبتمبر القادم، يبدو أن زواجهما في مأزق حسب ما تراه بعض الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية، حيث لكلٍ منهما جدول أعماله المزدحم والذي يفرض على كل واحدٍ منهما نمط حياة مختلفاً.

فيُقال إن الزوجين البارزين، اللذين تعهدا بعدم السماح لجداولهما المزدحمة بالتأثير على علاقتهما، يتصارعان مع قضية نمط حياة رئيسية: “العمل”.

وفقاً لتقرير حديث لموقع Intouch، سينتقل جورج إلى نيويورك لمدة عام على الأقل ليمثل دور البطولة في “برودواي”، بينما ستبقى أمل في الفيلا الخاصة بهما في بحيرة كومو، على بعد 4000 ميل من زوجها، وهذا يعني أنهما سيعيشان حياة منفصلة عن بعضهما البعض لفترة طويلة.

جورج كلوني وأمل يخالفان وعودهما

في عام 2014، تعهد الزوجان بعدم الانفصال أبداً “لأكثر من أسبوع” على الرغم من جدول أعمالهما المزدحم، ومع ذلك، يُقال إن الزوجين يعيشان الآن حياة منفصلة بسبب التزامات العمل المكثفة، أعلن الفائز بجائزة الأوسكار في عام 2021 أن العائلة هي أولويته القصوى وأنه سيتقاعد من التمثيل بحلول سن الستين، ولكن جورج كلوني في سن الـ63 عاماً، يتنقل من موقع تصوير إلى آخر، حيث قام بالتصوير مع آدم ساندلر في إيطاليا بعد إخراج فيلم The Boys in the Boat والاجتماع مجدداً مع براد بيت عن فيلم “Wolfs” في نيويورك.

وليس كلوني فقط من تسيطر على حياته التزامات العمل، فأمل كلوني أيضاً مشغولة بالقدر نفسه، وغالباً ما تكون بعيدة بسبب اجتماعاتها المزدحمة مع موكليها، فهي تقسم وقتها بين لندن، حيث تتعامل مع موكليها، ولاهاي، هولندا، حيث مقر المحكمة الجنائية الدولية، ومؤخراً أمضت أربعة أشهر في العمل مع متخصصين قانونيين آخرين من جميع أنحاء العالم في مشروع في لاهاي.