WhatsApp يتيح ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد في مصر.. تفاصيل

علوم و تكنولوجيا

WhatsApp يتيح ميزة جديدة لمستخدمي مصر.. تفاصيل

واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدمي الأندرويد في مصر، ويمكن تفعيل تلك الميزة عند التحديث لاخر اصدار من Google play.

طريقة تشغيل حساب اخر على التطبيق:

لإعداد حساب ثانٍ، ستحتاج إلى رقم هاتف ثانٍ وبطاقة SIM، أو هاتف يقبل شرائح SIM متعددة أو eSIM، وما عليك سوى فتح إعدادات واتساب، والنقر على السهم الموجود بجوار اسمك، ثم النقر على “إضافة حساب”، ويمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية والإشعارات على كل حساب.

والتى تتيح لهم تشغيل ما يصل إلى حسابين WhatsApp على نفس التطبيق في نفس الوقت، والتبديل بينهما بكل سهولة، فضلا عن تلقي اشعارات من كلا التطبيقات بشكل سلس.

وقدم واتساب خلال شهر أكتوبر الماضية إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابين على واتساب على أجهزة Android في نفس الوقت، وهذه الخاصية مفيدة للغاية للتبديل بين الحسابات، على سبيل المثال، مثل حساب العمل وحسابك الشخصي، فلم تعد الآن بحاجة إلى تسجيل الخروج في كل مرة، أو حمل هاتفين، أو تشغيل أكثر من تطبيق أو القلق بشأن إرسال الرسائل من الحساب الخطأ.

وينبغي ملاحظة أن الميزة متاحة حاليا لمستخدمي أندرويد فقط، وهي متاحة على النسخة العادية من تطبيق واتساب وليست نسخة الأعمال “واتساب بيزنيس”، كما أنها تتيح تشغيل حسابين واتساب فقط، وليس أكثر من ذلك.

نبذة عن تطبيق WhatsApp:

واتساب هو تطبيق مراسلة فورية يسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة، وكذلك إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر الإنترنت. تأسس في 2009 واشتهر بسهولة استخدامه وشموليته. يستند إلى رقم الهاتف الخاص بالمستخدمين، ويتيح التواصل مع جهات الاتصال بسهولة. يوفر خدمة التشفير النهائي لضمان أمان المحادثات.