توقعات الأبراج 2024.. العام المقبل سيشهد ازدهارًا كبيرًا على الصعيد المهني

أخبار تهمك, مقالات

توقعات الأبراج 2024.. العام المقبل سيشهد ازدهارًا كبيرًا على الصعيد المهني

خبيرة الأبراج هالة حافظ

السرطان
تقول توقعات برج السرطان 2024 مهنيًا، إن مواليد هذا البرج سينعمون بعام مليء بالنجاحات، ولكن عليهم اتحاذ خطوات مدروسة ليستطيعوا الحصول على صفقات جديدة تضيف إلى ثروتهم المالية.
وتشير توقعات الأبراج 2024، إلى حصول برج السرطان، على فرص جديدة في الوظيفة مع إمكانية الترقية، وينال العاملون في الوظائف الحكومية نصيبًا كبيرًا من تلك الفرص.
وعلى الصعيد العاطفي، ستختفي وحدة السرطان هذا العام، لتظهر مغامرة كبيرة تكون بشأن ارتباط أو علاقة جديدة، ستكون صديقًا لشخص ما وسرعان ما ستتحول هذه الصداقة إلى حب، ما يجعلك تقضي وقتًا رومانسيًا مع من تحب، والأزواج سينعمون بالاستقرار.

الميزان
برج الميزان يتمتع بأفضل فرص الحب والنجاح في عام 2024 حسب حركة الأفلاك لعام 2024.. من المتوقع أن يحظى برج الميزان بعام رائع ومهم.. ستختبر فرصًا جديدة تمامًا وتوسعًا مهمًا في كل مجال من مجالات حياتك.. ستلاحق أهدافك وتشعر بالقدرة على اتخاذ إجراءات جديدة.. ستوفر لك التعديلات المهمة في الحياة نفوذًا للتقدم بسرعة أكبر.. سوف تكسب بشكل كبير في المجال المالي، وكذلك في المجال العائلي.. كذلك المكاسب المالية الضخمة وفرص العمل الجديدة.. إنها حقًا سنة التوفيق والحظوظ الكبرى والتعويضات.

القوس
تتنبأ لك الأفلاك في 2024 بعام مليء بالإنجازات لكن مع بذل بعض المجهود.. ستتابع الغالبية من مواليد القوس أهدافها ويشعرون بالقدرة على اتخاذ إجراءات جديدة وقرارات من شأنها أن تغير الكثير من الأمور بحياتهم.. ستوفر لك حركة الكواكب في 2024 نفوذًا أكبر والتقدم بسرعة أكبر، خاصة نصف السنة الأول، لكن قد تواجه بعض الضغوطات بحياتك، والسبب حركة الأفلاك في النصف الثانى من العام وحاكمك المشترى سيواجهك.. تتوسع كل من المكاسب المالية وفرص العمل بداية العام.. تتاح لك الفرص المهمة للسفر، كذلك تنويع خيارات العمل.. المهم هناك انفتاح أكثر وتوسع وفك القيود أكثر من السابق.

الأسد
سيقدم عام 2024 العديد من الاحتمالات والخيارات الممتازة، ويجب عليك اغتنام كل الفرص، لذا استعد لعام مليء بالنشاط والحركة.. أنت أيها الأسد محظوظ ومرتاح من معاكسة زحل.. لذا لا تخف من الخطوات الجديدة هذا العام 2024.. حاول التركيز أكثر واعمل بجد لتحقيق أكبر قدر من النجاح في حياتك.. من الناحية المهنية يعتبر عام 2024 مثاليًا لبرج الأسد الذي كان لا يعمل أو ينوي تطوير عمله.. نعم سوف تتحقق أحلامك بعد تعب سنوات.. وغالبًا ستقابل شخصًا ما هذا العام وستقع في الحب إن كنت أعزب.. وبالمال سنة للتمدد المالي من خلال شراكة أو مال الزوج أو مال بلا تعب.. نصف السنة الثاني أفضل وأقوى في الحظوظ من النصف الأول الذي قد يصادفك فيه بعض التأخير والضغوطات والمسئوليات.

الجوزاء
مولود الجوزاء عام 2024 من أكثر الأعوام حظًا بالنسبة لك، ووفقًا للتوقعات ستبدأ في تحقيق جميع أهدافك هذا العام، خاصة بنصف السنة الثاني.. إذا كانت لديك قائمة بالأهداف، فابدأ في العمل على تحقيقها، قد تكون أهدافك كثيرة لكن ستدعمك هذه السنة ذات طاقة إيجابية لك تدعمك في تحقيقها، سواء كان ذلك للحصول على فرص متنوعة بالعمل، أو من ناحية العاطفة، أو الأسفار والتوسع وغيرهما.. عام 2024 سوف يقدم لك حظًا كبيرًا وفرصًا كثيرة، وستستفيد من كل الفرص بسبب الدروس التي تعلمتها آخر سنواتك.. ينجح مواليد الجوزاء في الأعمال التجارية حتى في تغيير أماكن العمل وفي مشاريع عبر الإنترنت.. ومن منظور مالي، هذا العام واعد جدًا.

الجدى
ستكون لديك يا مولود برج الجدي بداية رائعة في عام 2024.. لذا عليك تنظيم أعمالك بشكل صحيح من أول العام وباتخاذ أي قرارات مهمة أيضًا بداية العام.. سيضمن ذلك نجاح جميع جهودك حين تقدم المشترى في بداية العام ببرج الثور الصديق، ثم من أواخر مايو يدخل للجوزاء فتشعر بأن الحظ تغير تمامًا، وذلك يقوي ويحفز عزيمتك.. ستكون لديك فرصتك بحياتك العاطفية التى ستكون استثنائية، وسيأتي النجاح من خلال المجالات المالية والعاطفية والتعليمية.

الثور
عام التغيير وجبر الخواطر.. من المتوقع أن يكون هذا العام عام التغيير عن أمور غير راض عنها كوكب الحظوظ عندك ويهبك الحظوظ الكبيرة، ويكون فترة للنمو والتطور في حياتك المهنية والشخصية على شكل استثمارات وتجارة ومال ومنصب.. قد تجد نفسك متحمسًا لاستكشاف فرص كبيرة وتلقي عروض جيدة، كما تستفيد من موقع كوكب المشترى في برجك الذي يجلب لك الطاقة الإيجابية والثقة بالنفس، كما تتلقى عروضًا للترقية وفرصًا للتعليم.. علاقاتك وتغييراتك ستكون إيجابية للأفضل في حياتك الشخصية، وعليك الحذر من أشخاص ذوي وجهين يضمرون لك عكس ما يظهرون، وستكون بداية العام مثيرة لك، لكن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار حتى لو اضطررت.. ستتاح فرص لتعزيز علاقات جديدة، وينصحك الفلك باستغلال الفرص لأنها ستكون بناءة، كما يشير العام فرصة للتعرف على نافذين تكون علاقتك بهم قوية
من الناحية المهنية.. فقط انتبه من التبذير.
العاطفة.. استقرار ودخول أشخاص جدد يفهمونك، وقد تجد شريك حياتك المثالي الذي يلعب دورًا مهمًا في استقرار حياتك العاطفية.. توجد فرص للارتباط والاستقرار.
أما من الناحية الصحية، فعليك بتعديل نمط حياتك باتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة الرياضة على مدار العام.. تشير التوقعات إلى فترة مثمرة وقد تحقق نجاحات كبيرة.

الدلو
عام مثير ومليء بالتحديات والفرص الكبرى، تكون لديك قدرة على حل المشاكل بسهولة والتكيف مع التغيرات بسرعة.. من أول العام تحتاح إلى راحة ووقت للتفكير وتنفيذ الرغبات، سوف تتقدم بحياتك المهنية ولكن عليك توخي الحذر في مسائل مالية وتجنب الإنفاق المتسرع من بداية العام.. لا داعي للقلق بشأن المشاكل التي تواجهها، فهي في النهاية ستؤدي إلى نمو شخصيتك وتعلمك التركيز.
نصف السنة الثاني الوقت مناسب لاستثمارات طويلة الأمد، ومع ذلك لن تأتيك الفرص بمفردها سيتعين عليك العمل ومواصلة جهودك لنهاية العام.. يوفر لك المشترى بالجوزاء ظروفًا لإقامة صداقات وحياة اجتماعية جيدة أفضل.. تلتقي أشخاصًا لديهم نفس العقلية وستكون ثقتك بنفسك أكبر ولديك حظوظ بالسفر.
من الناحية العاطفية.. تزداد فرص الارتباط والانسجام العاطفي والوقت مناسب للارتباط والعلاقات القوية طويلة الأمد، كما تجد تفاهمًا وتوافقًا بالآراء مع أفراد أسرتك، وفي نهاية العام ستشعر بروحانية عاطفية قوية.. أما من الناحية الصحية، فعليك الانتباه من آلام الظهر والفقرات.

الحمل
إنه عام التطور والقدرة على القيادة.. تشير التوقعات إلى عام مليء بالفرص والتحولات الكبرى، من خلاله ستحقق إنجازات مهنية جيدة وأهدافًا ونجاحات على جميع الأصعدة، لكن عليك اقتناص الفرص المناسبة لك.. لديك توسيع دائرة أعمالك لأن المشترى سيساعدك في تكوين صداقات جديدة وعلاقات متينة، وهي سنة مميزة للسفر وللدراسة.. انتبه من التبذير أول خمسة أشهر من العام لأن مصاريفك تكون كبيرة، وقد تخوض تحديات ضاغطة، عليك بالهدوء والتركيز في إدارة أمورك المالية، وعليك أن تعمل خلف الكواليس ولا تخبر أحدًا، كما يكون عامًا للعتاب بينك وبين أشخاص كانوا يزعمون الحب لك، ولكن ستنتهي من علاقات سامة، سواء كانت مهنية أو عاطفية أو شراكات متعبة.
من الناحية المهنية.. قد تجد منافسين في حياتك المهنية ومواجهات مثيرة وستتلقى عروض عمل وفرصًا للترقية.. عليك استغلال الفرص المقدمة لك على طبق من فضة، وقد تجد بين الحين والآخر طرقًا للتواصل مع جهات أجنبية ستنمو دائرة الصداقات التي ستبدع بها، وستحقق نجاحات بفضل طاقتك الإبداعية، وستعمل على تحسين علاقاتك الشخصية والمهنية وستجد انجذابًا من أشخاص مختلفين عنك.
من الناحية العاطفية.. قد تواجه بعض التحديات في علاقاتك العاطفية وقد يكون صراعًا في وجهات النظر بينك وبين الحبيب، ومن الضروري التواصل والتفاهم المتبادل لحل هذه المشاكل، وقد تجد فرصًا للقاءات عاطفية وهذا العام برج الحمل محظوظ بالارتباط.
من الناحية الصحية.. قد تشعر أحيانًا في زيادة بمستوى الطاقة عليك استغلالها بالتمارين الرياضية والعناية بصحتك، وعليك المحافظة على نمط حياة صحية متوازن في العمل والراحة.
على مدار العام ستتعلم دروسًا قيمة وتكتسب المعرفة ستفيدك السنوات الماضية كدروس الحاضر، وستواجه تحديات لكن هذا العام ستخرج أقوى.

العقرب
2024 عام مليء بالحب والأمل والفرح عوضًا من الله وانتقامًا ممن ظلموك، ورد اعتبار وظهور حقائق لم تكن تدركها من قبل واكتشاف قدرات لنفسك لم تكن تعرفها.
الاستقرار يبدأ من نصف العام الثاني، أما النصف الأول فمطلوب منك بذل المجهود للوصول ومواكبة التغييرات والمفاجآت.. هناك قرار مصيري هيغير حياتك، وللبعض براءة من تهمة موجهة إليك أو تحرر من قيد زواج للبعض منكم، والبعض الآخر هيدخل في قصة حب جديدة.
هتتخلص من معاناتك، وستشفى وتتعافى من المرض، وتوجد وفرحة تخص أولادك وستتخلص من طاقات سلبية للبعض.. احذر من رجوع الماضي قد تواجه بعض المنافقين فاحذر وتكتم على أسرارك، وللبعض زواج من برج ناري أو مائي.. ستتعرض لمواقف تكشف نوايا البعض، وللبعض الآخر خروج من علاقة بألم نفسي وجرح.

العذراء
سنه 2024 أفضل نسبيًا.. خطوات وقرارات وإيجابية تسمح بإعادة الأمور إلى طبيعتها، خاصة في نصف السنة الأول فهو الأكثر توفيقًا وتحقيقًا لأهدافك وخطواتك، وقد تهتم بأمر صحي.. النصف الثاني نصيحة لا تفرض رأيًا وتجنب الخصام، قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو بشأن ارتباط مهم، لا تيأس وتفاءل بالخير.. تعرف مواجهة في العمل قد تزعجك وربما تشكو من تحديات، هدئ من إيقاعك هذا العام وقلقك على أحد الوالدين.
تتميز بالديناميكية والمهارة في الحديث، تنجح في الدفاع عن فكرتك وتكثر حركة التواصل مع الآخرين لتنشر آراءك ولتدعم مواقفك.. تتميز بسرعة خاطر وذكاء حاد.. تلاقي التقدير والإعجاب، وظف طاقتك وصحح أخطاءك، ولكن احذر العدوات.
قد يحمل لك الحظ ربحًا أو مكافأة بالشهرين 5 و11.. تحسم أمرك وتقر على جديد.. تفرح لانفراجة وتسوية وتطور وتفتح صفحة جديدة وتطوي أخرى.. تسمح لك الظروف بتقرير مصير أو اتخاذ قرار.. تستعيد حيويتك وتتلقى إشارة أو جوابًا وتنطلق من جديد.. هذا النصف الأول من العام مملوء بالنشاطات المتنوعة.. تستعيد كامل حماستك وتتلقى جوابًا على تساؤلاتك.. تجنب المواجهات وبعض الصدامات من النصف الثاني وهي الأكثر إرهاقًا.

الحوت
سنة تعيد فيها تنظيم أمورك المالية والمهنية المشتركة، والفرصة متاحة لمكسب من شراكة أو تعويض.. أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك بزمام أمورك، قد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم وستحاول الاقتراب من العائلة أو ممن تحبهم لتقديم الدعم والمساعدات أو التعاطف.. ستنال هذا العام التقدير من المسئولين ومن أفراد العائلة، ستحاول تعزيز وترميم علاقاتك باستمرار، وقد تضطر إلى التراجع عن مبدأ ما أو قرار.
أما عن نصف السنة الثاني، فيجب الانتباه.. حاذر من إثارة العداوات والخلافات.. تمر بأزمة ثقة وتضطر لاتخاذ موقف.. الخصم قوي والعبء ثقيل، لكن باستطاعتك أداء واجبك وتخطي المواقف بشكل صحيح إذا كنت حكيمًا وواعيًا ومتفهمًا.. قد تصطدم بعقوبة إدارية أو قانونية وربما تقلق بشأن أحد أفراد العائلة أو لموعد مهم، ولذلك حاذر الإهمال والتقصير وقم بمختلف واجباتك بهدوء شديد.. لا تلجأ إلى التحدي وإثارة الخلافات، بل تجنب التنازع، ولذلك اضبط أعصابك، قد تعيش فترة ضاغطة وقد يكون ذلك بسبب مسئولية عائلية أو مهنية أو قانونية.
هذا العام يحمل أيضًا لقاءات غنية تفتح أمامك أبواب السفر والتسويق والنشر والدراسات العليا والنجاحات والترشح لمناصب جديدة، خاصة مع بدايات العام، وفى النصف الأول من العام قد تطوي صفحة وتبدأ صفحة عاطفية أكثر استقرارًا.