تعرف على أفضل الأفلام في شباك التذاكر العالمي

مشاهير

تعرف على أفضل الأفلام في شباك التذاكر العالمي.

أفضل الأفلام في شباك التذاكر العالمي .. ربما لم تتمكن ملحمة ريدلي سكوت التاريخية “نابليون” من احتلال المركز الأول في أمريكا الشمالية، لكنها خرجت منتصرة في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

حقق فيلم نابليون، الذي قام ببطولته خواكين فينيكس بدور القائد الفرنسي سيئ السمعة، إيرادات بلغت 78.8 مليون دولار، بما في ذلك 46.3 مليون دولار دوليًا، وهو ما يكفي لتجنب المنافسة على المخططات العالمية.

وحقق فيلم “نابليون” إيرادات بلغت 33.1 مليون دولار محلياً في الأيام الخمسة الأولى من إطلاقه، ليحتل المركز الثاني خلف الجزء السابق من فيلم “ألعاب الجوع” الذي أضاف مبلغ 26.2 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي، ليصل إجمالي إيراداته في عطلة نهاية الأسبوع إلى 68.8 مليون دولار.

الفيلم الذي تلعب بطولته راشيل زيجلر وتوم بليث في مغامرة أكشن تسبق ملحمة كاتنيس إيفردين، حقق 197.2 مليون دولار على مستوى العالم حتى الآن.

وشهدت مبيعات التذاكر لفيلم قتلة زهرة القمرة ارتفاعاً وتجاوزت مبلغ 65.6 مليون دولار، والتي مجتمعة مع مبيعات التذاكر الدولية البالغة 86.2 مليون دولار، أدى ذلك إلى زيادة الإيرادات العالمية لدراما مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو وروبرت دينيرو إلى ما يقرب من 152 مليون دولار منذ إطلاقها. إصدار 20 أكتوبر.