أحدث مزايا ChatGPT تصبح مجانية بالكامل.. لن تحتاج للكتابة مجدداً

علوم و تكنولوجيا

أحدث مزايا ChatGPT تصبح مجانية بالكامل.. لن تحتاج للكتابة مجدداً.

أطلقت شركة OpenAI إمكانات التفاعل الصوتي مع منصة الدردشة الذكية الخاصة بها ChatGPT للهواتف المحمولة للمستخدمين، وهذه الميزة الجديدة مجانية لجميع المستخدمين.

حيث كشفت من خلال حساب X الخاص بها، أن هذه الميزة الجديدة متاحة الآن لجميع المستخدمين من خلال تطبيق الهاتف الذكي. لذلك، لا يحتاج المستخدمون إلى الاشتراك في باقة ChatGPT Plus المدفوعة للاستمتاع بإمكانية التفاعل مع روبوتات الدردشة عبر الصوت.

وتدعم هذه الميزة الجديدة عشرات اللغات من بينها العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والألمانية.

وبعد تنزيل تطبيق chatbot الشهير على هواتفهم الذكية وتسجيل الدخول إلى حساباتهم، يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة من خلال النقر على رمز سماعة الرأس بجوار مربع الكتابة في واجهة المستخدم. ستتمكن بعد ذلك من إرسال الأسئلة الصوتية مباشرةً إلى تطبيق ChatGPT دون أي كتابة.

تتيح لنا هذه الميزة الجديدة التفاعل بشكل أوثق مع مستخدمينا من خلال التفاعل البشري وجهًا لوجه، كما تدعم فهم اللغات المختلفة في سياق المحادثات دون تغيير إعدادات حساب المستخدم.

ومع ذلك، ذكرت الشركة في نافذة تقديم الميزة الجديدة أنه يمكن للمستخدمين الحصول على تجربة أكثر ثراءً من خلال تغيير لغة التفاعل الصوتي لـ GBT Chat من إعدادات حساب الخدمة قبل البدء في استخدامها.

تدعم Chatbots التفاعل الصوتي باستخدام عشرات اللغات، في المقام الأول العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية.

يأتي إصدار هذه الميزة في وقت صعب بالنسبة لـ OpenAI

واجهت شركة OpenAI أسبوعًا صعبًا في الأسبوع الماضي، بدءًا من إقالة المدير والمؤسس سام ألتمان من مجلس الإدارة واستقالة الرئيس جريج.

ويعتقد البعض أن بروكمان هو أحد أسباب إقالته، وذلك من خلال التقارير الإعلامية والتكهنات حول سبب إقالته. وعلى الرغم من توصل الشركة إلى نموذج متفوق للذكاء الاصطناعي، إلا أن المفاوضات بين ألتمان ومجلس إدارة الشركة باءت بالفشل، وطلب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا من ألتمان وبروكمان قيادة بحث جديد.

وقد أعلنت أنها ستنضم إلى الشركة. وفي النهاية أدت ضربة الحظ إلى نجاح المفاوضات، واستمرت المفاوضات في هذا المجال حتى عاد ألتمان إلى قمة الشركة وتم تشكيل مجلس إدارة.