اشتري كل ما تحتاجه بأرخص الأسعار | أحصل على أفضل عروض وخصومات الجمعة البيضاء

أخبار تهمك

اشتري كل ما تحتاجه بأرخص الأسعار | أحصل على أفضل عروض وخصومات الجمعة البيضاء.

معضم الشركات تقوم بتوفير خصومات وعروض الجمعة البيضاء وتقسيم بأنظمة سداد سهلة ومناسبة الجميع.

وتقدم شركة Dream 2000 Stores مجموعة من عروض التقسيط مميزة جدًا لعملائها بمناسبة الجمعة البيضاء.

وتنقسم خطط التقسيط إلى أنظمة مختلفة بداية من 6 شهور حتى 5 سنوات، بالتعاون مع أكثر من 21 بنك وشركة تقسيط، بأنظمة سداد متنوعة لتتوافق مع إمكانيات كل العملاء، وأغلب هذه الأنظمة بدون فوائد وبدون مقدم.

التقسيط من خلال عدة بنوك منها بنك مصر، الأهلي، التجاري الدولي، البنك الأهلي المتحد، مصرف أبو ظبي الإسلامي، HSBC، بنك الإمارات أبوظبي الوطني، بنك المشرق، الأهلي المتحد، وغيرها من البنوك.

بالإضافة إلى مجموعة من شركات التقسيط مثل ValU، أمان، حالا، Contact، MID Takseet، وشركات تقسيط أخرى.

جدير بالذكر أن التقسيط هو عملية تقسيم تكلفة شراء سلعة أو خدمة معينة إلى أقساط شهرية متساوية على فترة زمنية محددة، يُعتبر التقسيط أداة مالية شائعة تسمح للأفراد بشراء السلع والخدمات التي قد تكون خارج نطاق قدرتهم على دفع الثمن الكامل في الوقت الحالي.

وللتقسيط فوائد كثيرة ويعتبر التقسيط وسيلة للوصول إلى السلع والخدمات التي قد تكون خارج متناولك المالي في الوقت الحالي، بدلاً من دفع المبلغ الكامل مقدمًا، يمكنك تقسيط الدفعات على فترة زمنية، مما يسمح لك بالحصول على ما تحتاجه دون الحاجة للانتظار.

مثل في حالة رغبتك في شراء أحدث موبايلات سامسونج Z fold 5 أو z Flip 5، ستقدر فورًا الحصول عليه بالتقسيط.

كما يمكنك تقسيم التكلفة على فترة زمنية من خلال عدة أقساط شهرية متساوية، مما يخفف العبء المالي الذي قد يكون من الصعب تحمله في حالة دفع المبلغ الكامل في وقت واحد، يمكنك توزيع الدفعات على فترة زمنية تناسب قدرتك على السداد، خصوصًا مع ارتفاع أسعار موبايلات كل الماركات.

بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستفادة من العروض الحصرية التي تكون في فترات معينة من السنة، مثل عروض الجمعة البيضاء، حتى وإن لم يتوافر معك المال نقدًا يمكنك في هذه الحالة الاستفادة من العرض واللجوء للتقسيط.