لقاء مع أ/ جعفر حسين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «الربوة» وإطلاق المرحلة الثالثة من The Rift Business Park

كلام الناس T.V

لقاء مع أ/ جعفر حسين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «الربوة» وإطلاق المرحلة الثالثة من The Rift Business Park بشرق القاهرة.

شركة لوزان للتطوير العمرانيLUD والربوة جروب تطلقان المرحلة الثالثة(( RAD )) بأجمالي مبيعات ٦.٥ مليار من مشروع The Rift business park .

نظمت شركة لوزان للتطوير العمرانيLUD والربوة جروب ، احتفالية كبرى بفندق كمبينسكي رويال مكسيم بالاس التجمع الخامس، لإطلاق المرحلة الثالثة RAD من مشروع «the rift business park» وسط حضور كوكبة من النجوم ورجال الأعمال والعقارات و الشخصيات العامة نظمته شركة سترايك ميديا برئاسة الأستاذ طارق عبد المحسن .

ويعد مشروع «the rift business park» واحد من أهم المشروعات التجارية والإدارية والطبية فى شرق القاهرة لما يتميز به من موقع بمستقبل سيتي، بمساحة تصل إلى 70 ألف متر، حيث يوجد المشروع فى القطعة رقم واحد بمستقبل سيتي، على محور محمد بن زايد المركزي، ومدخل العاصمة الإدارية الجديدة على الدائري الأوسطي مباشرة ما بين طريق السويس و طريق العين السخنة.

أهمية موقع المشروع والتصميمات الهندسية به تجعل المشروع واحد من أكبر الفرص الاستثمارية فى القطاع العقارى، وتساهم بشكل كبير فى زيادة عمليات البيع فى أسرع وقت، خاصة أن المشروع سيضم كل المحلات الشهيرة والعلامات التجارية الهامة وسيحدث نقلة نوعية فى المبانى الإدارية والتجارية بالمنطقة

المشروع عبارة عن تحالف بين شركتي لوزان والربوة، وساهم فى خروجه للنور عدد من شركاء النجاح بالقطاعات المختلفة، وهو الأمر الذى ترتب عليه إقبال كبير للحجز والشراء ، خاصة أن شركتى لوزان والربوة لديهما من الممتلكات وسابقه اعمال علي ارض الواقع.