ساعة Realme Watch S2.. بإمكانيات غير مسبوقة

علوم و تكنولوجيا

ساعة Realme Watch S2.. بإمكانيات غير مسبوقة

ريلمي تعلن عن ساعة Realme Watch S2 الجديدة مع عمر بطارية مذهل

أصبحت الساعات الذكية من الاكسسوارات التي يجب اقتناؤها، إلا أنه في المقابل مع وجود الكثير من الخيارات المتاحة، قد يكون العثور على الخيار المناسب أمرا صعبا.

فإذا كنت تبحث عن ساعة تقدم مزيجا من التصميمات العصرية بجانب التتبع الصحي و بعض الميزات الذكية التي لا غنى عنها فيمكنك التفكير في ساعة Realme Watch S2.

أعلنت شركة ريلمي عن موعد إطلاق ساعتها الذكية الجديدة، Realme Watch S2، في الهند هذا الشهر، و ذلك بالتزامن مع إطلاق سلسلة هواتف Realme 13 Pro. وكشفت الشركة عن مجموعة من المواصفات الرئيسية للساعة عبر مواقع التجارة الإلكترونية وموقعها الرسمي.

مواصفات ساعة Realme Watch S2

– تأتي الساعة الجديدة ببطارية قوية توفر عمرًا يصل إلى 20 يومًا، وذلك بفضل بطارية بسعة 380 مللي أمبير في الساعة.

– و قد تم تأكيد هذه الميزة بعد ظهور الساعة في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية، كما تتمتع Watch S2 بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعزز من تجربتها، و ايضاً يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 110 وضعًا رياضيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، و إنشاء واجهات ساعة مخصصة باستخدام هذه التقنية.

– وتعتمد الساعة على الكثير من التقنيات الأخرى ايضاً ابرزها تقنية الذكاء الاصطناعي التى تعمل على تحسين تجربة استخدام المساعد الصوتي المدمج في الساعة.

– أيضًا، أعلنت ريلمي عن قرب إطلاق خدمة جديدة تدعى Realme R-Pass، والتي ستوفر عروضًا خاصة للمشترين الأوائل للساعة الجديدة،و من بين الميزات المثيرة، كما أكدت ريلمي أن الساعة ستدعم ChatGPT، رغم أنها لم تكشف عن تفاصيل دقيقة للمكونات الداخلية.

– ومع ذلك، أوضحت الصور المسربة تصميم الساعة الذي يتضمن شاشة دائرية وحافة ذهبية، تتناغم مع اللون الذهبي في سلسلة هواتف Realme 13 Pro، كما تحتوي ايضاً الساعة على زرين على الجانب الأيمن لتسهيل التنقل والوظائف الأخرى، و من المتوقع ايضاً أن تأتي بشاشة AMOLED كما تدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS، على غرار الإصدار السابق.