محمد هنيدى يحتفل بخطوبة ابنته فريدة

مشاهير

محمد هنيدى يحتفل بخطوبة ابنته فريدة

احتفل النجم محمد هنيدي، بحفل خطوبة ابنته فريدة على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال حفل عائلى فى منزل هنيدى.

احتفل الفنان محمد هنيدي بخطوبة ابنته “فريدة” على الدكتور حازم فؤاد الدباح، وأقيمت الخطوبة فى حفل عائلى بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بمنزل هنيدي.

وظهرت العروس بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا أبيض أنيقًا واعتمدت مكياجًا ناعمًا زاد من جمال إطلالتها، وظهرت فريدة وخطيبها في حالة من الفرح والسعادة، واقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

محمد هنيدي يستعد لـ فيلم “الإسترليني”
وعلى جانب آخر، يواصل محمد هنيدي التحضير لفيلمه الجديد “الإسترليني”، وهو العمل الذي يتلقى دعماً من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث إن الشركة المنتجة وضعت موعداً مبدئياً لانطلاق التصوير في شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.
ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تماماً، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدياً، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حالياً.

محمد هنيدي في برنامج بيت السعد
ومن ناحية أخرى، يحل هنيدي ضيفًا اليوم الأربعاء على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد، على قناة MBC1، وسيكشف خلال اللقاء كواليس في حياته الشخصية والفنية، وتم تصوير حلقات البرنامج في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة الماضية.

وفى سياق آخر ، يستعد الفنان محمد هنيدي، لتقديم مسرحية “ميوزيكال سكول”، على خشبة مسرح بكر الشدي، في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتباراً من يوم 20 يوليو الجاري، ولمدة 5 أيام متواصلة، حتى يوم 24 من الشهر ذاته، حيث يأتي ذلك ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.ويُشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد هنيدي، عدد كبير من الفنانين، منهم نرمين الفقي، محمد ثروت، أحمد سلطان، نانسي صلاح، محمود حافظ وآخرون، وهي من إخراج خالد جلال، وتدور أحداثها حول عودة “رمضان مبروك” لإدارة مدرسة بعد طلب مالكتها منه مساعدته في إدارتها، ولكن يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن هدفه في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.