ديبيكا بادكون تشارك جمهورها أول شهور حملها

مشاهير

ديبيكا بادكون تشارك جمهورها أول شهور حملها.

ديبيكا بادكون هي ممثلة هندية شهيرة بوليوود، ولدت في 5 يناير 1986 في كوبنهاغن، الدنمارك. بدأت مسيرتها في عالم الأزياء قبل أن تتحول إلى التمثيل، حيث حققت شهرة واسعة في بوليوود بفضل أدوارها المميزة في أفلام ناجحة مثل “تشيناي إكسبرس” و”رام ليلا”.

تعتبر ديبيكا من أعلى الممثلات أجراً في الهند، وقد حصلت على العديد من الجوائز تكريماً لأدائها الفني. إلى جانب التمثيل، هي معروفة بنشاطاتها في مجال الصحة النفسية وحقوق المرأة.

قبل أن تتوجه ديبيكا بادكون لندوة صحفية قبل إطلاق فيلمها الجديد، الذي يندرج تحت فئة الخيال العلمي؛ Kalki 2898 AD، والذي أُقيم في أحد فنادق الخمس نجوم بمومباي يوم أمس الأربعاء، لجأت نجمة بوليوود المحبوبة إلى حسابها على إنستغرام لتعطي لمحة لجمهورها عن حملها الذي بدا واضحاً.

ديبيكا بادكون تتباهى ببطنها الصغير في فستان أسود ضيق

في الصورة، يمكن رؤية نجمة بوليوود وهي ترتدي فستاناً أسود مع حذاء بكعب أسود ومجوهرات كبيرة، وجاء في تعليق ديبيكا على الصور كالتالي: “حسناً كفى.. الآن أنا جائعة”، مع إضافة رمز تعبيري لشريحة بيتزا.

وجاءت الصور على إثر حضور ديبيكا بادكون حدث ما قبل الإصدار الكبير لفيلمها Kalki 2898 AD، المقرر إصداره يوم 27 يونيو، وذلك بحضور النجمين المخضرمين برابهاس وكمال حسن. هذا بالإضافة لحضور النجم العالمي أميتاب باتشان الذي ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يساعد ديبيكا على صعود المسرح.

أول ظهور لديبيكا بادكون بعلامات حملها

في يوم 20 من شهر مايو الماضي، توجهت ديبيكا بادكون وزوجها رانفير سينغ لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهما مع بدء المرحلة الخامسة من انتخابات لوك سابها Lok Sabha 2024 في مومباي عاصمة ولاية ماهاراشترا، وهي دستورياً انتخابات مجلس الشعب.

وفي هذا اليوم التقطت عدسات كاميرا المصورين العديد من الصور لنجمة بوليوود ويظهر عليها بوضوح علامات الحمل، إذ بدأت بطنها في الانتفاخ. ومن جانبها، كانت ديبيكا تنعم بتوهج حملها، وتتباهى ببطنها لأول مرة.

إعلان ديبيكا عن حملها

شارك الزوجان ديبيكا بادكون ورانفير سينغ خبراً بالتأكيد كان ينتظره جمهورهما منذ فترة، حيث نشر الزوجان منشوراً بسيطاً أعلنا فيه حمل ديبيكا، يتضمن تاريخ الولادة –سبتمبر 2024– والأيقونات المتعلقة بالطفل. لم تكن هناك حاجة إلى تسمية توضيحية باستثناء سلسلة من الرموز التعبيرية.

وكان لهذا المنشور صداه، ليس لدى الجمهور فقط الذي غمر المشاركة بالعديد من التعليقات والمباركات، بل لدى نجوم بوليوود أيضاً الذين قابلوا الإعلان بالفرح والمباركة. فقد كتبت بريانكا شوبرا: “مبارك” مع رمز تعبيري على شكل قلب، كتبت سوناكشي سينها: “أفضل إنتاج لديك حتى الآن”، وكتبت كريتي سانون وسونام كابور: “تهانينا”، شارك فارون دهاوان سلسلة من القلوب، وكتبت نيها دوبيا، وهي أم لطفلين: “مرحباً بكما في أفضل زينة على الإطلاق”.