مواصفات وسعر هاتف HONOR Magic 6 Pro

علوم و تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف HONOR Magic 6 Pro.

تقدم شركة هونر Honor أحدث هواتفها HONOR Magic 6 Pro بمواصفات مذهلة، حيث يتمتع بعدد من المزايا الحصرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي

ونستعرض لكم مواصفات وسعر هاتف Honor Magic 6 Pro:

يبلغ سعر هاتف Honor Magic 6 Pro حوالي 43.421 جنيه، للإصدار بسعة 12 + 512 جيجابايت.

ويأتي هاتف هاتف Honor Magic 6 Pro، بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، ويتوفر الهاتف بتكوينات تخزين مختلفة بسعة 12 رام + 256 جيجابايت، و16 رام + 512 جيجابايت، وخيار أعلى بسعة 16 رام + 1 تيرابايت.

ويتمتع هاتف Honor Magic 6 Pro بإعداد كاميرا ثلاثية، الرئيسية فائقة الديناميكية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة ذكية متغيرة (f/1.4-f/2.0)، مصحوبة بكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، مع عدسة مكبرة بدقة 180 ميجابكسل، تدعم تقريبا بصريا قدره 2.5 مرة، وتقريب رقمي يصل لـ100 ضعف، إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة تضم مستشعر بدقة 50 ميجابكسل + مستشعر TOF.

ويتميز هاتف Honor Magic 6 Pro، ببطارية كبيرة بقوة 5600 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات، وزدته الشركة بشريحة C1 لتقوية شبكات الاتصالات، ودعما للاتصال المباشر بخدمة الأقمار الصناعية بأقمار TianTong، ويعمل الهاتف بواجهة هونر الجديدة MagicOS 8.0، المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ويدعم منصة HONOR Magic LM، القائمة على الذكاء الاصطناعي أيضا، التي تعمل على مستوى النظام لتحسين المهام مثل إنشاء الفيديوهات والبحث عن الصور، كما تعمل كشريحة أمان للحفاظ على خصوصيتك من خلال تخزين البيانات محليا وتشفيرها.

ويأتي هاتف هونر HONOR Magic 6 Pro، ببطارية من السيليكون والكربون بسعة مذهلة قدرها 5600 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع المزدوج Dual SuperCharge لإعادة شحن البطارية بسرعة فائقة.

وتأتي شاشة هاتف HONOR Magic 6 Pro بثلاث شهادات عناية بالعين من TUV Rheinland، وشاشة PWM عالية التردد 4320 هرتز، وطبقة HONOR NanoCrystal كطبقة متانة إضافية.

يأتي الهاتف بميزة Magic Portal في واجهة MagicOS 8، وهي واجهة التشغيل الأولى من نوعها في العالم القائمة على السلوكيات، والمدعومة بالذكاء الاصطناعي على مستوى النظام، وتعمل على تقديم خدمات أسهل للمستخدم، من التسوق إلى المشاركة.

ويتميز هاتف هونر HONOR Magic 6 Pro الجيل التالي بما تسميه الشركة نظام Falcon Camera، إلى جانب إمكانات AI Motion Sensing التي تكتشف الحركة وتلتقط إطارات متعددة حتى قبل الضغط على الغالق لالتقاط صورة مثالية.

ويأتي هاتف Honor Magic 6 Pro، بشاشة منحنية من نوع OLED LTPO، بقياس 6.8 بوصة، وبجودة عرض FHD +، تبلغ دقتها 2800 × 1280 بكسل، تدعم معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز في الثانية، وذروة سطوع مذهلة تبلغ 1600 شمعة في المتر المربع.

وتتميز الشاشة بتقنية عرض LTPO منخفضة الطاقة، مع دقة عرض بمعدل 360 هرتز ودعم تقنية Dolby Vision، ونظام تعتيم PWM عالي التردد 4320 هرتز، كما أنها محمية بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Jurhino glass، مع تصنيف مضاد للسقوط يبلغ 10 أضعاف لتعزيز المتانة.