استمتع بسحر موسم الأعياد في فندق جراند نايل تاور

سياحة وسفر

استمتع بسحر موسم الأعياد في فندق جراند نايل تاور.

موسم الأعياد  هو الوقت المثالي للإحتفال وخلق ذكريات رائعة مع الأحباء.

إذا كنت تبحث عن الوجهة المثالية لتغمر نفسك بروح عيد الميلاد واستقبال العام الجديد بفرح وبهجة، فلا تبحث أبعد من جراند نايل تاور في القاهرة حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة رائعة تطل على نهر النيل الساحر، وتجربة تناول طعام استثنائية، ومجموعة من الأنشطة والعروض الفاخرة.

انطلق إلى عالم الفخامة والسحر في هذا الموسم الاحتفالي مع عائلتك وأصدقائك، حيث تأتي باقات “Magical Staycation” و “Festive Getaway” لتجعل موسم العطلات الخاص بك أكثر خاصية، مع غرف تطل على النيل مباشرة، ووجبة إفطار بوفيه مفتوح في مطعم فونتانا الرائع حيث يمكنك تناول الطعام بينما تستمتع  بمنظر النيل الرائع، وخيارات تناول الطعام اللذيذة.

وللحصول على تدليل إضافي أثناء إقامتك، استمتع بخصم 20٪ على خدمات التدليك، وللحفاظ على تسلية أطفالك الأعزاء خلال الإقامة، يوفر جراند نايل تاور دخولًا مجانيًا إلى نادي الأطفال.

كما يقدم جراند نايل تاور عروض إقامة حصرية، متاحة على الموقع الإلكتروني للفندق، مع العديد من المزايا والفوائد بما في ذلك خصومات تصل إلى 20٪ على الغرف والأجنحة وخصم 15٪ في جميع المطاعم، بما في ذلك المطعم الدوار الشهير، أعلى مطعم دوار في الشرق الأوسط والذي يتميز بمناظر لا مثيل لها لأفق القاهرة الخلاب ونهر النيل الساحر.

استمتع بروح عيد الميلاد في بهو رونديفو المزين بالأضواء المتلألئة والزينة الملونة وشجرة عيد الميلاد الشاهقة، مما يخلق أجواء دافئة ومرحبة، حيث يمكنك تناول كوب من الكاكاو الساخن أو الاستمتاع ببعض الحلويات الاحتفالية بينما تستمتع بالترفيه الحي الذي سيضعك بالتأكيد في مزاج مرح.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في مطعم وتراس سوق الساقية المطل مباشرة على نهر النيل والذي يقدم مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية لإرضاء جميع الاذواق: مأكولات بحرية لذيذة، وأطباق إيطالية نكهة، ومأكولات هندية غنية بالتوابل المميزة، وولائم شرق أوسطية شهية. وبالقرب من النيل، يقدم مركب ماركيز وسيلة فريدة للاستمتاع بجمال النيل من خلال الاستمتاع برحلة نيلية أنيقة لا مثيل لها مع تجربة تناول طعام فاخرة حقًا مصممة خصيصًا لموسم الأعياد.

سواء كنت ترغب في الاستمتاع بعشاء حميم أو الرقص حتى العد التنازلي، سيوفر جراند نايل تاور المكان المثالي لاستقبال عام 2024. سيقدم مطعم الدوار الشهير في فندق جراند نايل تاور قائمة لذيذة من المقبلات الفاخرة والأطباق الرئيسية والحلويات مع خلفية بانورامية مميزة من  المناظر الرائعة لأضواء مدينة القاهرة ونهر النيل المتلألئ  بينما تستمتع بالترفيه الحي الذي سيبقيك مبتهجًا حتى وقت متأخر من الليل.

بديلاً عن ذلك، يمكنك دائمًا الانضمام إلى يخت ماركيز، الذي يقدم أفضل المأكولات العالمية بالاضافة الى برنامج ترفيهي متميز.

سوف تستمتع بمزيج من الفخامة والمأكولات اللذيذة وإقامة احتفالية لا تُنسى بفندق جراند نايل تاور،  والتي ستجعل عطلتك حقًا خاصة. احجز إقامتك الآن أو اسأل عن تجربة تناول طعام فريدة واستعد لخلق ذكريات دائمة مليئة بالفرح والسعادة.

لحجز تجربتك في موسم الأعياد، والاستفسار عن الحجوزات، أو الحصول على مزيد من المعلومات، اتصل بفندق جراند نايل تاور على الرقم  23651234+202، 201153388874+، رقم واتساب على 1050551555+20 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى reservations@grandniletower.com