مواصفات سيارة BMW M5 موديل 2025.. بسرعة 190 ميلاً في الساعة

عالم السيارات

مواصفات سيارة BMW M5 موديل 2025.. بسرعة 190 ميلاً في الساعة

أوضحت شركة BMW خططها من اجل بيع أول سيارة M5 موديل 2025 في أمريكا الشمالية في مزاد علني في بيبل بيتش في شهر أغسطس،فقد صُنعت تلك السيارة الفريدة من نوعها من خلال الشراكة مع Pebble Beach Concours d’Elegance، وتمتاز السيارة بطلاء برتقالي غير لامع جذاب وايضا خيارات تزيد قيمتها عن 57,000 دولار.

مواصفات سيارة BMW M5

•مواصفات وتصميم بي إم دبليو M5

تعتبر تلك هي السيارة M5 الجديدة الوحيدة المطلية باللون البرتقالي المعدني Frozen Orange Metallic، فقد سيتم إيقاف إنتاج هذا اللون بعد إنتاج هذه السيارة.

تتضمن التغييرات الأخرى في التصميم عجلات ذات لمسات برتقالية وفرجار مطلي باللون الذهبي غير اللامع ايضا للمكابح المصنوعة من الكربون والسيراميك.

وأما فى الداخل، فقد تم تشطيب المقاعد باللون البرتقالي Kyalami وجلد Silverstone، مع نقش شعار Pebble Beach Concours على مساند الرأس،و بالإضافة إلى رمز “#1/1” المطبوع على لوحة القيادة وعتبات الأبواب الأمامية.

•مميزات سيارة بي إم دبليو M5

تشمل السيارة مجموعة من الإضافات الاختيارية كحزمة Driving Assistance Professional التي تتضمن مساعدة الحفاظ على المسار، والتحكم في المسافة، وايضا مساعدة القيادة بدون استخدام اليدين عند سرعات تقل عن 40 ميلاً في الساعة.

وعلاوة على ذلك، توجد الحزمة التنفيذية التي تضيف شبكة الكلى المضيئة، والمقاعد ذات التهوية، وستائر النوافذ الخلفية.

حيث تضيف الحزمة الكربونية سقفًا من الكربون، وأغطية مرايا من الكربون، وجناحًا خلفيًا من الكربون.

•أداء متميز على حلبة السباق

فقد تم تجهيز السيارة M Drive Professional التي تضيف وضعين خاصين بالحلبة – Dynamic وDynamic Plus – من اجل تحقيق أقصى استفادة من النظام الهجين وتكييف نظام التبريد للعمل على الحلبة.

وعلاوة على ذلك، فقد تضيف حزمة M Driver التي تزيد من السرعة القصوى المحدودة إلكترونيًا إلى 190 ميلاً في الساعة وتوفر يومًا تدريبياً في مركز الأداء التابع لشركة BMW.

عرض السيارة في المزاد

حيث انه سيتم عرض السيارة رقم 1/1 في جناح Gooding & Company في بيبل بيتش خلال أسبوع Monterey Car Week، بدءًا من الأربعاء 14 أغسطس.

وسوف تُباع السيارة في المزاد يوم الجمعة 16، وستذهب جميع العائدات التي تزيد عن سعر السيارة إلى مؤسسة Pebble Beach الخيرية.

وبالرغم من عدم وجود تقديرات محددة لسعر البيع إلى الآن، إلا أن حصرية السيارة توضح إلى أنها لن تُباع بسعر رخيص.