حفلات مهرجان العلمين 2024.. أكبر مهرجان ترفيهى فى الشرق الأوسط

أخبار تهمك

حفلات مهرجان العلمين 2024.. أكبر مهرجان ترفيهى فى الشرق الاوسط

مهرجان العلمين 2024 يعدّ من أبرز الفعاليات الموسيقية والترفيهية في المنطقة، حيث يجمع بين مشاهير الفن والجماهير في حدث متألق يقام في مدينة العلمين الساحلية. يُنظم المهرجان هذا العام مجموعة من حفلات الموسيقى التي تشمل مجموعة واسعة من الفنانين المحليين والدوليين، مما يخلق تجربة فريدة للمشاركين.

تُعتبر هذه الدورة من المهرجان فرصة رائعة للاحتفال بالفن والثقافة في بيئة ساحلية رائعة، مما يجعلها وجهة مفضلة للزوار من جميع أنحاء العالم

يتضمن مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية برامج استثنائية متنوعة بين المسرح والغناء والعروض الخاصة بالطفل، من خلال 5 مهرجانات وهي «مهرجان الترفيه، مهرجان الموسيقي والمسرح، مهرجان الرياضة، مهرجان نبته للطفل، مهرجان الطعام».

مواعيد حفلات مهرجان العلمين.. انطلقت فعاليات مهرجان العلمين من يوم 11 يوليو ومن المقرر أن تنتهي هذه الفعاليات يوم 30 أغسطس، وشهد مهرجان العلمين الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، منها حفلات الغنائية والتي يحييها الكثير من نجوم الفن، وهو ما جعل البعض يتساءل عن مواعيد الحفلات الجديدة في مهرجان العلمين 2024.

جدول مواعيد الحفلات الجديدة في مهرجان العلمين 2024
حفل ماجدة الرومي
أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفلها الغنائي يوم الجمعة الموافق 19 يوليو، بقيادة المايسترو نادر عباسي، لأول مرة على مسرح يو آرينا ضمن فعاليات المهرجان، وتراوحت أسعار تذاكر ماجدة الرومي بين 150 ألف جنيه للفئة الأولى و2000 جنيه للفئة التاسعة والأخيرة.

ماجدة الرومى فى مهرجان العلمين

الفنان شريف مدكور
يقدم الإعلامي شريف مدكور حلقة من «4 شارع شريف» من مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان،  وكانت الفاعلية يوم السبت الموافق 20 يوليو، واستضاف في الحلقة فرقة طبلة الست وفريق منيب باند، في سهرة فنية، وتقدم بالمسرح الروماني، وكانت أسعار التذاكر مقسمة لفئتين الأولى بـ 300 جنيه والثانية بـ 800 جنيه.

حفل شريف مدكور فى مهرجان العلمين

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين
ومن المقرر ان يقدم الفنان تامر حسني، حفلا غنائيا ضخما، على مسرح آرينا، ضمن فعاليات المهرجان، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو الجاري، وحددت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر والتي تتراوح بين 600 و850 و50000 و80000 جنيه.

تامر حسني في العلمين

نادر عباسي وصاحبة السعادة
ومن المقرر ايضاً ان تقدم فعالية برنامج صاحبة السعادة مع نادر عباسي، وتقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، وتبدأ أسعار التذاكر من 600 جنيه وحتى 1500 جنيه.

صاحبة السعادة والمايسترو نادر عباسى

حفل هاني شاكر في العلمين
وأما عن حفل الفنان هاني شاكر، على مسرح أرينا العلمين سوف تُقام يوم الخميس الموافق 1 من أغسطس، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024
ويحيي الفنان رامي جمال، حفلا غنائيا ضخما يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس، بمشاركة الموسيقار عمر خيرت، على مسرح آرينا ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية.

حفل رامى جمال فى العلمين

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين
ويستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفله الغنائي المقبل، يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس على مسرح آرينا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

عمرو دياب

حفل ديانا حداد في العلمين
ويقام حفل الفنانة ديانا حداد، والإعلامي شريف مدكور على المسرح الروماني بالمدينة التراثية يوم 10 أغسطس 2024، وتأتي أسعار تذاكر الحفل بفئتين، الـ vip بقيمة 800 جنيه، والعادية بـ300 جنيه.

حفل ديانا حداد والاعلامى شريف مدكور

حفل حمزة نمرة في مهرجان العلمين
ويقام حفل المطرب حمزة نمرة بمشاركة فريق مسار إجباري، على مسرح آرينا العلمين يوم 16 أغسطس ضمن فعاليات المهرجان.

حفل حمزة نمرة بمهرجان العلمين

حفل كايروكي في العلمين
ويحيي فريق كايروكي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، حفلا غنائيا ضخما، يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس على مسرح أرينا العلمين.

حفل كايروكى

حفل ويجز
ويختتم مطرب الراب ويجز، حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية، الذي من المقرر أن يقام يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس على مسرح أرينا العلمين