الفنان عمرو دياب يشعل حفلا غنائيا ضخما بالرياض

مشاهير

الفنان عمرو دياب يشعل حفلا غنائيا ضخما بالرياض

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا مساء الخميس 18 يوليو، على مسرح محمد عبده في الرياض.

حيث احتشد الآلاف من عشاق عمرو دياب في المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات، إلى أن أطل عمرو دياب عليهم، ليستقبله الجمهور استقبالا كبيرا بالهتاف والتصفيق.

وكعادته بدأ عمرو دياب حفله بأغنية “يا أنا يا لأ” وبعدها قدم مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهوره ومُحبيه.

وتوالى حماس جمهوره الكبير حيث تابع عمرو دياب تقديم مجموعة من أشهر أغانيه، مثل يتعلموا، هتتدلع، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، العالم الله، واختتم الحفل على أنغام أغنيته “هتدلع” وسط تفاعل كبير من الجمهور،

واستمرت الاغاني وسط تفاعل الجمهور الكبير و غنى عمرو دياب “برج الحوت، انت الحظ، وياه-، ده لو اتساب، يا قمر، بحبه، اضافة ايضاً الى ميدلي يجمع بين أغنيتين الكلمة الحلوة وشكرا من هنا لبكرة، تملي معاك”.ووجه دياب الشكر للقائمين على الحفل مبدياً سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.

من حفل عمرو دياب فى الرياض

• حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

ومن جهة أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، يوم الجمعة الموافق 9 من أغسطس المقبل، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها. وذلك نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على أولى حفلات الهضبة في المهرجان.

حيث يُقام حفل الفنان عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية ضمن بروتوكول التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، حيث يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه حفل عمرو دياب إضافة ايضاً إلى حفلين آخرين، هما حفل الفنان كاظم الساهر الذي أقيم أمس الخميس الموافق 18 من شهر يوليو، وحفل ماجدة الرومي المقرر إقامته اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يوليو.

كما يُذكر ايضاً أن عمرو دياب قد طرح مؤخراً “ريمكس مقسوم” لأغنية “الطعامة”، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم. وماستر أمير محروس، ومن المقرر أن يطرح الهضبة أغاني ألبومه الجديد تباعاً على مدار الصيف كعادته خلال السنوات الأخيرة.