لوجي هيثم سراج الدين ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2023

مشاهير

لوجي هيثم سراج الدين ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2023.

تروي كواليس الفوز باللقب لمجلة لايڤ.

خفق قلب الشابة “لوجي هيثم سراج الدين ” بقوة عقب الإعلان عن حصولها على لقب ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2023، حيث تحقق الحلم الذي طالما راودها منذ طفولتها، بعد منافسة كبيرة مع مئات المتسابقات على مدار أشهر عديدة.

وروت لوجي لمجلة لايڤ رحلة الحصول على اللقب قائلة : “اسمي لوجي هيثم سراج الدين لطالما حلمت بالمشاركه في مسابقة ملكة جمال مصر، وفي الفرصة الاولي أول ما لقيت ان مواصفاتي تسمح بالدخول في المسابقة قدمت من خلال application علي صفحته المسابقة الرسمية و وتم إختيار ١٠٠ بنت من وسط اكتر من ٢٠٠٠ متسابقة.

وعقب ذلك بدأت المرحلة التانية و كان مطلوب مننا نصور فيديو نتكلم فيه عن topic معين وبردو اتقبلت فيه وعقبته مقابلة شخصية لتصفية المسابقات من ١٠٠ الي ٢٧ مسابقه الي أن تمت التصفيات النهائية والحمد لله استطعت الفوز باللقب.

وتابعت لوجي : اهدي هذا اللقب الي والدتي فهي قدوتي في الحياة و كانت ومازالت تدعمني بكل الطرق نفسيًا ومعنويا وساعدتني كثيرا في كيفية إتقان كل شئ علي أكمل وجه .. و الدتي امرأة قوية واجهت صعوبات ومشاكل كثيرة أثناء تربيتي ورغم كل هذا إستمرت معي تدعمني وتساندني كي أستطيع أن أكون شخصية سوية قوية وواثقة بنفسي، دائما ما تعزز عندي الطموح والشعور بالقدرة علي مواجهه الحياه بحلوها ومرها.

وعن أحلامها وطموحاتها بعد الفوز باللقب قالت لوجي : “حلمي أن ادخل في مجال التمثيل ولديا طموح أن أحقق هذا الحلم في وقت قريب”.. وتابعت ” انا حاليا أعمل علي مشروعي من قبل المسابقة وهو تطوير الأدوار الأخيرة من المباني بخلاية للطاقة الشمسية تولد طاقة نظيفة و متجددة تكفي إحتياج سكان العقار و وهذا سوف يقلل من إستخدام الطاقة الغير نظيفة، وسوف اعرض مشروعي هذا علي الشركات العقارية وأيضا لديا مشروع آخر يجعل بلدنا مكان أحسن ببنات و سيدات مصر و هو ورش للخياطة اليدوية من منتجات و خيوط يعاد تصنيعها نستطيع من خلالها تصنع مشغولات يدويه وأيضا نوفر منها فرص عمل للسيدات المصريات.

وبعد فوزي سوف استغل نأثيري علي بنات جيلي كوني ملكة جمال مصر في الأعمال الخيرية مثل زيارة بعض المستشفيات ودار الأيتام وأن اقوم بحملات توعية علي السوشيال ميديا للترويج لهذا.

يذكر أن لوجي من مواليد محافظة الإسكندرية وانتقلت للمعيشة في القاهرة، السباحة رياضتها المفضلة.

نشأت في أسرة مترابطة علمتها الثقة بالنفس والإعتماد على الذات و درست في مدارس أمريكية بمصر وحصلت علي عدد من الكورسات في أكثر من مجال.

وفي ختام حوارها وجهت لوجي نصيحة لبنات جيلها بأن لا يتوقفوا عن حلمهم و عليهم أن يشتغلوا علي أنفسهم كثيراً حتى يحققوا كل ما يحلموا بيه بأنفسهم للوصل لأهدافهم المطلوبة.