أسعار خواتم الألماس في مصر 2024

أخبار تهمك

أسعار خواتم الألماس في مصر 2024.

الألماس هو عنوان الأناقة والجمال، والفتيات عادةً ما تنجذب إليه وتود اقتنائه، ويختلف سعر الماس علي عده عوامل مختلفة؛ منها جودتة من حيث اللون والنقاء ونسبة الشوائب الموجودة به، بالإضافة إلي تاريخ صنعه؛ حيث يتراوح سعره من 10 ألاف جنية وقد يصل إلي أكثر من مليون جنية مصر، ومن أشهر أماكن بيعة في جمهورية مصر العربية؛ هي شركة داماس الرئدة في بيع خواتم الألماس والسوليتير.

واتجه الشباب المقبلون على الزواج إلى البحث عن بدائل أخرى للذهب، كحل للخروج من أزمة الارتفاعات المستمرة لأسعار الذهب، والتى أدت إلى حالة ركود شديدة بالأسواق، فكان الماس هو الحل، فهى شبكة قيمة لايقتنيها إلا الأثرياء فقط وذلك لارتفاع ثمنها.

متوسط أسعار الألماس في مصر 2024 :

يبلغ سعر نصف القيراط حوالي 15000 جنيه، والقيراط الصحيح يصل إلى 65 ألف جنيه.

سعر الفص الجيد يبدأ من 30000 ألف جنيه.

سعر خاتم الألماس يترواح من 15 ألف جنيه ويصل إلى مليون جنيه حسب جودته ونقائه.

سعر قيراط الألماس في مصر 2024 :

يختلف سعر قيراط الألماس في مصر من وقت لآخر، كما أنه يختلف حسب جودتة ونقائة ولونه، حيث يبدأ سعر قيراط الألماس في مصر من 50 ألف جنيه ويصل إلي أكثر من مليون و 2 مليون جنية حسب جودة الألماس، لذلك نجد الإقبال الأكبر على كل من الذهب والفضة في جمهورية مصر العربية.

أسعار خواتم الألماس في مصر 2024 :

يعد خاتم الألماس من افضل الهدايا التى يمكن أن يهادي أى زوج به لزوجتة في الكثير من المناسبات، كما تعد شبكة مميزة، حيث يتراوح سعر خاتم الماس مابين 10 ألاف جنية ويصل إلى 50 ألف جنية.

أسعار خواتم الألماس ماركة لازوردي في مصر 2024 :

يتراوح سعر خاتم الألماس من لازوردي ما بين 55 ألف جنيه؛ ويصل إلى حوالي مليون جنية مصري.

سعر قيراط الألماس بالدولار في مصر 2024 :

بين سعر قيراط الألماس ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي.