بمشاركة 65 دولة .. وبإسم مصر هاني البحيري يشارك في ديفليه «قمة بريكس للموضة العالمية بـ 30 تصميمًا جديدًا».. فيديو وصور

سيدتي

بمشاركة 65 دولة .. وبإسم مصر هاني البحيري يشارك في ديفليه «قمة بريكس للموضة العالمية بـ30 تصميمًا جديدًا»..  فيديو وصور.

تألق مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري في «ديفيليه» مصري فرعوني خلال الدورة الأولى في «قمة بريكس للموضة العالمية ال top models» من روسيا وأوروبا و التي أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو.

و خطفت تصميمات البحيري المنفردة جدا أنظار مشاهير وصناع الموضة العالمية والتي بلغت 30 فستان جديد، ظهر عارضات الأزياء يرتدين سواريهات وفساتين زفاف وأحدث تصميماته لربيع وصيف 2024 والتي حازت اهتمامًا وإعجابًا كبيرين للحضور من ضيوف المهرجان و المشاهير من مختلف دول العالم.

وقال البحيري ” يهدف المهرجان إلى تعزيز الأهداف الإقتصادية والتجارية لدول مجموعة البريكس فيما يخص صناعة الموضة العالمية مشيرًا الى تبادل المشاركين في الديفليله الأفكار والرؤى الخاصة بالصناعة”.

وأعرب مصمم الأزياء المصري العالمي هانى البحيري عن سعادته كونه المصري الوحيد الذي يمثل بلده في هذا الحدث الهام ، والذي شارك فيه 65 دولة مؤكدا أن الديفيليه كان فرصة جيدة لصناعة الموضة والأزياء حيث يتمكن المشاركين من شراء خامات بأسعار تنافسية بالعملات المحلية.

وكذلك تعريف العالم بالتصميمات التي نقوم بتنفيذها بمصر والإطلاع علي أفكارهم مشيرًا إلى أنه فور الإنتهاء من العرض تم التعاقد مع كبري المصانع لشراء بعض الخامات.

جدير بالذكر أن هاني البحيري يعد من أبرز مصممين الأزياء فى عالم الموضة سواء في مصر أو العالم العربي والغربي، وفاز بالعديد من الجوائز الدولية في ميدان الأزياء كما حصل علي العديد من الألقاب مثل – لقب أفضل مصمم ازياء في العالم العربي والذي حصل عليه عام ٢٠٠٩.

ولقب أفضل مصمم ازياء في مصر عام ٢٠٠١. حصل على جائزة الدولة في أسبوع الموضة في روما عام ٢٠٠٦، ولقب أفضل مصمم ازياء في مهرجان السينما في القاهرة عام ٢٠٠٩..فهو نموذج ملهم للشباب كونه شاب مصري مجتهد و ناجح يشرف بلاده في جميع أنحاء العالم ونحن نفتخر بيه في كل مكان.