الفنانة غادة عبد الرازق فى برنامج “كتاب الشهرة”

مشاهير
الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق فى برنامج “كتاب الشهرة”

تطل الفنانة غادة عبد الرازق فى ضيافة الإعلامي علي ياسين،  في برنامجه”كتاب الشهرة”، يوم السبت القادم الساعة 9 مساءًا على قناة الجديد.
ونشرت غادة صور من كواليس الحلقة، عبر حسابها  بموقع”إنستجرام”، وعلقت: “انتظروني يوم السبت القادم الساعة 9 مساءًا على قناة الجديد من بيروت مع ياسين علي”.

ستعرض الحلقة السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على قناةالجديد .تم تنسيق الزي من قبل خليل زين، وأعدت المكياج  الميك أب أرتست زينة إبراهيم ،كما تم تنسيق الزي من قبل خليل زين.

فستان الفنانة غادة عبد الرازق من ضمن مجموعة الشتاء والصيف لـ 2023 – 2024،وصفف شعرها علي حلاوي، واستعانت بمجوهرات من Parma Gems..
يتضمن فستان غادة عبد الرازق تفاصيل أشبه بالمجوهرات على الأكمام ،تتراوح ألوانها بين الأحمر والأخضر والأزرق والأرجواني.
وكتب علي ياسين في منشوره الخاص عن الحلقة أنها حلقة من أجرأ الحلقات، مضيفًا بعد غياب طويل عن الاعلام اللبناني .. النجمة #غادة_عبدالرازق ضيفة #كتاب_الشهرة السبت بعد نشرة اخبار الجديد ٨:٤٥ م في حلقة من أجرأ الحلقات

وعلى صعيد آخر، تستعد غادة عبد الرازق للمشاركة في السباق الرمضاني في 2023 بمسلسل”صيد العقارب”،كما علقت غادة عبد الرازق قائلة: “مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا سؤال وليس فضلا”

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ومن بطولة رياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر ومجدي بدر وعماد صفوت ومجموعة من النجوم”.